ديباي يأمل إنعاش مسيرته مع مانشستر يونايتد بعد تألقه مع هولندا
ديباي يأمل إنعاش مسيرته مع مانشستر يونايتد بعد تألقه مع هولنداديباي يأمل إنعاش مسيرته مع مانشستر يونايتد بعد تألقه مع هولندا

ديباي يأمل إنعاش مسيرته مع مانشستر يونايتد بعد تألقه مع هولندا

يأمل الهولندي ممفيس ديباي أن يسهم تألقه وإحرازه هدفين لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم لكرة القدم أمس الأحد في إحياء مسيرته المتعثرة في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأثبت المهاجم البالغ عمره 22 عامًا أنه بديل مؤثر للمنتخب الهولندي في مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام لوكسمبورغ عندما شارك في الشوط الثاني وسجل هدفين ضمن بهما فوز هولندا 3-1 في المجموعة الأولى بالتصفيات.

وجاء هدفه الأول برأسية من مدى قريب مستغلًا عرضية من دالي بليند زميله في الفريق الانجليزي بينما سجل الثاني من ركلة حرة سددها فوق الحائط البشري للمنافس لتستقر في الشباك.

وأبلغ ديباي التلفزيون الهولندي "أنا سعيد للغاية بنجاحي. أثبت أنه لا يزال بإمكاني تسديد الركلات الحرة بنجاح. كنت أعرف أنني لا زلت أتمتع بتلك المهارة وأردت حقًا تسديدها. من الرائع رؤية الكرة وهي تدخل الشباك."

وقال إنه سيعود بثقة كبيرة ليونايتد الذي لعب لصالحه 20 دقيقة فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم وشارك في التشكيلة الأساسية في مباراة واحدة بالكأس.

وأضاف "هذا أكيد. سأقاتل بكل قوتي لأحرص على العودة للمشاركة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com