جيرو: مستقبلي مع آرسنال بكل تأكيد
جيرو: مستقبلي مع آرسنال بكل تأكيدجيرو: مستقبلي مع آرسنال بكل تأكيد

جيرو: مستقبلي مع آرسنال بكل تأكيد

قال المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، إنه لا يشك مطلقا في أن مستقبله سيكون مع فريقه الحالي آرسنال، رغم مشاركة أليكسيس سانشيز أساسيا بدلا منه في تشكيلة الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعهد جيرو ببذل كل جهد ممكن من أجل العودة لتشكيلة المدرب الفرنسي آرسين فينغر الأساسية.

وتألق سانشيز، القادم من تشيلي في دور المهاجم الصريح، وأحرز ثمانية أهداف في 15 مباراة في الموسم الحالي، في حين غاب جيرو طويلا بسبب إصابة في إحدى أصابع القدم.

وقال جيرو، البالغ 30 عاما، في تصريحات تلفزيونية: "في هذا الوقت قرر المدرب اللجوء لحل يتضمن أن يقود سانشيز الهجوم ويرجع هذا جزئيا إلى إصابتي".

وأضاف: "ولذا فأنا أمل الآن في المشاركة في المباريات بصورة أكبر.. المدرب يختار بناء على اعتباراته لكني أعول على نفسي في العودة بقوة للتشكيلة وسأعمل بكل جد لتحقيق ذلك، لا أشك مطلقا في أن مستقبلي سيكون مع آرسنال".

وأردف: "وكما هي الحال بالنسبة لكل مدرب فهناك دائما منافسة على الأماكن في الأندية الكبرى.. هناك الكثير من المهاجمين الذين يتميز كل منهم بأسلوب مختلف في الأداء.. نحن مختلفان ويمكن الاختيار بيننا بناء على الفريق الذي نواجهه أو يمكن أن نشارك سويا أيضا".

وسيحل آرسنال، صاحب المركز الرابع، في الجولة 12 المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ضيفا على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس، السبت المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com