السماح لكين بترك تشكيلة إنجلترا قبل مباراة إسبانيا

السماح لكين بترك تشكيلة إنجلترا قبل مباراة إسبانيا
Britain Soccer Football - England Training - St. George’s Park, Burton upon Trent - 10/11/16 England's Eric Dier and Harry Kane during training Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال المدرب المؤقت غاريث ساوثغيت اليوم الأحد إنه سمح للمهاجم هاري كين بترك تشكيلة منتخب إنجلترا قبل مواجهة إسبانيا وديًّا بعد غد الثلاثاء.

وأكد ساوثغيت أن المهاجم البالغ عمره 23 عامًا – العائد مؤخرًا من إصابة في الكاحل – يستطيع العودة لناديه توتنهام هوتسبير على الفور.

وجلس كين على مقاعد البدلاء ولم يشارك في الفوز 3/0 على أسكتلندا يوم الجمعة في تصفيات كأس العالم وهي مباراة كان ساوثغيت حريصًا على وجوده فيها.

وقال ساوثغيت: ”جاء إلينا هاري الأسبوع الماضي في ظل عدم مشاركته في مباراة كاملة لمدة 7 أسابيع تقريبًا لكن توتنهام كان أكثر من سعيد بانضمامه“.

وأضاف: ”لم يكن في نيتي على الإطلاق البدء به في أي مباراة وأعتقد أنه من المهم أن يحصل على برنامج تدريبي مختلف عما سنتبعه في اليومين القادمين“.

وتابع: ”أنا ممتن جدًا لتوتنهام على السماح لنا بضمه في مباراة التصفيات“.

ويلتقي توتنهام مع ويستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم ثم يحل ضيفًا على موناكو في دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com