مورينيو مهتم بضم كاراسكو
مورينيو مهتم بضم كاراسكومورينيو مهتم بضم كاراسكو

مورينيو مهتم بضم كاراسكو

ذكرت تقارير إخبارية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يواصل مراقبة لاعبي فريق أتلتيكو مدريد عن كثب، واهتم مؤخرا بضم البلجيكي يانيك كاراسكو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (ذا ميرور) البريطانية، يبدو أن اهتمام مورينيو منصب حول كاراسكو بعد تألقه في مباراة بلجيكا وهولندا الودية، الأربعاء الماضي، التي انتهت بالتعادل بهدف.

يُشار إلى أن لاعب الوسط البلجيكي، الذي سجل هدف التعادل لمنتخبه الوطني في مرمى هولندا، خاض 15 مباراة هذا الموسم مع أتلتيكو مسجلا فيها 7 أهداف.

وبحسب الصحيفة لا يزال مورينيو يراقب الفرنسي أنطوان غريزمان والأوروغوائي خوسيه ماريا خيمينيز، حيث اهتم بضمهما أكثر من مرة وحاول الموسم الماضي الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي.

كما أن رغبة البرتغالي في التعاقد مع خيمينيز قد تسببت في خلق توقعات كبيرة في إنجلترا بعدما تم الكشف عن أن المان يونايتد مستعد لدفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأوروغوائي.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يهتم فيها مورينيو بلاعبي الأتلتي، ففي العام 2014 بينما كان يقود تشيلسي، حصل على خدمات الإسباني البرازيلي دييغو كوستا مقابل 42 مليون يورو والبرازيلي فيليبي لويس مقابل 19.2 مليون.

كما كان المدرب البرتغالي هو من قرر عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى صفوف تشيلسي بعد انتهاء فترة إعارته للأتلتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com