إبراهيموفيتش يكشف عن مثله الأعلى

إبراهيموفيتش يكشف عن مثله الأعلى
Britain Football Soccer - Swansea City v Manchester United - Premier League - Liberty Stadium - 6/11/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their second goal with team mates Reuters / Rebecca Naden Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

كشف زلاتان إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مثله الأعلى في كرة القدم منذ أيام طفولته الأولى وقبل دخوله عالم الاحتراف، وهو النجم البرازيلي رونالدو.

وفاز رونالدو بكأس العالم مرتين، في 1994 و2002، وسجل 62 هدفا مع المنتخب البرازيلي من 98 مباراة دولية، وهو ثاني أكثر اللاعبين تسجيلا في المونديال برصيد 15 هدفا بعد الألماني ميروسلاف كلوزه الذي يتفوق عليه بهدف.

وبدأ رونالدو مسيرته في نادي كروزيرو البرازيل ثم انتقل إلى أوروبا ليلعب لكل من إيندهوفن وبرشلونة وإنترميلان وريال مدريد وآسي ميلان، قبل أن يعود إلى نادي كورينثيانز ثم يعتزل.

وأكد ”إبرا“، البالغ 35 عاما، إن رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية لمرتين والذي شارك في المونديال 3 مرات، هو اللاعب الذي شد انتباهه منذ أيامه الأولى في السويد.

وقال النجم السويدي في تصريحات لموقع ”يونايتد ريفيو“، التابع لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي :“أعتقد أن رونالدو كان ظاهرة“.

وأضاف أن النجم البرازيلي كان يتعامل بشكل ”سحري“ مع الكرة، مشددا: ”لم يوجد لاعب مثله من قبل، ولا يوجد الآن“.

واختتم: ”في شبابي كنت أتابعه وأقول لنفسي، أريد أن أكون مثله تماما، اللاعب الذي يصنع الفرق، الضوء الساطع.. هكذا بكل بساطة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة