مورينيو يحاول خطف مسعود أوزيل

مورينيو يحاول خطف مسعود أوزيل

يحاول فريق آرسنال الإنجليزي تمديد عقد اثنين من نجومه خوفا من إغراءات الفرق الأوروبية الكبرى وهما الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، واللذان يطالبان براتب أعلى في الفريق.

ويبقى الألماني مسعود أوزيل أهم لاعب بالنسبة للفريق الإنجليزي مطالب بتمديد عقده رغم كونه يعتبر حاليا اللاعب الأعلى أجرا لكن عقده ينتهي صيف 2018 وعدة فرق ترغب في التعاقد معه من إنجلترا وخارجها لما قدمه منذ التحاقه صيف 2013 من مستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب الدولي الألماني في مضاعفة راتبه السنوي رفقة آرسنال وهو ما يطرح على إدارة الفريق الإنجليزي مشاكل كبيرة مع بقية لاعبيه الذين يطالبون أيضا براتب أكبر وعلى رأسهم التشيلي ألكسيس سانشيز.

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو في ضم الدولي الألماني الذي دربه في ريال مدريد وكان أحد لاعبيه الأساسيين، ومستعد لتقديم راتب سنوي للاعب يصل لـ15 مليون يورو من أجل إغرائه بالرحيل نحو مدينة مانشستر.

وكان مسعود أوزيل قد أثار الشكوك حول رحيله من آرسنال لكنه يرغب في العودة لفريق ريال مدريد الإسباني الذي لعب له ويملك علاقات جيدة مع لاعبيه خاصة العميد سيرجيو راموس الذي يعتبر صديقه المقرب رفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.