ناخب أمريكي يصوّت لميسي.. وترامب يمنح ليفربول أملًا في التتويج

ناخب أمريكي يصوّت لميسي.. وترامب يمنح ليفربول أملًا في التتويج

ربطت جماهير ليفربول بين فريقها وفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية في مفاجأة كبيرة صدمت العالم أجمع.

وفاز المرشح الجمهوري ترامب بالانتخابات ليصبح الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة متفوقا على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون التي كان متوقعا فوزها.

وربط مشجعو ليفربول متصدر البريميرليغ الحالي لأول مرة منذ بداية الموسم في مفاجأة كبيرة بين تصدّر الفريق وفوز ترامب وكذلك خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في العام الحالي باعتباره ضمن المفاجآت.

ويسعى ليفربول للفوز بلقب الدوري الأول مرة من أكثر من 25 عاما، حيث يغيب الفريق عن التتويج باللقب من تسعينيات القرن الماضي.

كما أشار البعض إلى مفاجأة ليستر سيتي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وكذلك فوز ترامب المفاجئ بالرئاسة.

واستخدمت جماهير ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مفاجأتها بفوز ترامب وكذلك أمنياتها باستمرار عام المفاجآت بتتويج فريقها باللقب الغائب.

إلى ذلك، منح ناخب أمريكي صوته في الانتخابات الرئاسية التي جرت فجر يوم الأربعاء بتوقيت الولايات المتحدة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي هدّاف برشلونة التاريخي.

ورغم أهمية الانتخابات الأمريكية وتأثيرها الكبير على العالم أجمع وليس الأمريكيين أنفسهم إلا أن أحد الناخبين منح صوته إلى ميسي.

رغم أن هذه الصورة غير قانونية لمنع تصوير ورقة الانتخاب الشخصية إلا أنها وجدت طريقها إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأ المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب العالم بعد أن ألحق هزيمة غير متوقعة بالمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات التي جرت فجر الأربعاء لينهي ثمانية أعوام من حكم الديمقراطيين ويدفع بالولايات المتحدة إلى طريق جديد غامض.

ويستعد ميسي البالغ من العمر 29 عاما لقيادة منتخب بلاده أمام البرازيل يوم الخميس في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.