صحوة آرسنال تتعرّض لانتكاسة قوية

صحوة آرسنال تتعرّض لانتكاسة قوية

تلقى آرسنال، رابع الدوري الإنجليزي، صدمة بعد انتشار تقارير تشير إلى إصابة التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم الفريق، بتمزق في عضلة ربلة الساق خلال التدريبات مع منتخب بلاده.

وغادر سانشيز تدريب منتخب بلاده في وقت مبكر، اليوم الثلاثاء، بعد شعوره بالألم قبل أن تلتقي تشيلي مع كولومبيا، يوم الخميس، في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ولن يشارك سانشيز أمام كولومبيا في تصفيات المونديال، وهذا ما قد يتسبب في أزمة للفرنسي آرسين فينغر، مدرب آرسنال، الذي يتعرض خلال هذا الشهر من كل عام لانتكاسة في صفوف لاعبيه تؤدي إلى تراجع ترتيب الفريق، الذي كان يتصدر البريميرليغ قبل أن يتراجع للمركز الرابع الجولة الماضية.

وقالت شبكة CNN التشيلية، إن المهاجم الدولي خضع لفحوصات لمعرفة مدى خطورة إصابته، وحال تأكد إصابته بتمزق في ربلة الساق سيغيب بين أربعة إلى ستة أسابيع، ما يعني غيابه عن الفريق اللندني لنهاية الموسم.

وهذا يعني على أقل تقدير أن سانشيز سيغيب عن مباراتي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري، بالإضافة إلى مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز سانشيز، البالغ من العمر 27 عاما، ثمانية أهداف حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك هدفين في الفوز 4-1 على سندرلاند في نهاية الشهر الماضي.

وأعلن الاتحاد التشيلي أن مهاجم المنتخب الأول سيبقى في سانتياغو للخضوع للعلاج والتقييم ولن يشارك أمام كولومبيا، يوم الخميس.