كورتوا: سأعود لأتلتيكو مدريد يومًا ما

كورتوا: سأعود لأتلتيكو مدريد يومًا ما

نفى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي نيته العودة لأتلتيكو مدريد حاليا، رغم أنه يعشق المدينة والنادي وسيعود لهما في يوم من الأيام.

ونفى أيضا حارس أتلتيكو مدريد السابق وجود أي اتصالات مع ريال مدريد في الصيف الماضي، مؤكدا أنه باق مع النادي اللندني.

وقال حارس مرمى بلجيكا لصحيفة “صن” البريطانية يوم الثلاثاء: “لم يكن هناك أي اتصال مع ريال مدريد، أنا سعيد في تشيلسي، كل شيء يسير بشكل جيد جدا وعندما تتواجد في ناد كبير مثل تشيلسي، لا يوجد سبب يجعلك غير سعيد”.

ويتواجد كورتوا حاليا مع منتخب إسبانيا الذي يستعد لمواجهة مقدونيا السبت المقبل، في تصفيات كأس العالم قبل مواجهة إنجلترا في لندن.

وأضاف: “لم يكن هناك أي حديث عن عودة محتملة إلى أتلتيكو مدريد هذه مجرد شائعات تخرج من ناس لا يعرفون أي شيء، أنا سعيد جدا في تشيلسي وأريد أن أفوز باللقب معهم”.

وحافظ كورتوا على شباكه نظيفة في آخر خمس مباريات بالدوري ليقود تشيلسي للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق واحدة عن ليفربول المتصدر برصيد 26 نقطة.

وتابع: “أتمني كل التوفيق لأتلتيكو مدريد، أنا أملك الكثير من الأصدقاء في مدريد، لكنني أعرف أن مستقبلي في إنجلترا ومنذ غادرت أتلتيكو مدريد تحسنت كثيرا ونضجت كثيرا كشخص وحاليا أنا لم أستقبل أي هدف في آخر 5 مباريات وأنا سعيد جدا بذلك”.