احتفالات كونتي تخطف الأضواء من صدارة تشيلسي (فيديو)

احتفالات كونتي تخطف الأضواء من صدارة تشيلسي (فيديو)

يبدو أن إشاعة مطالبة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لإدارة ناديه بتوسعة المنطقة الفنية حتى يستطيع الاحتفال بحرية صحيحة.

وانتشرت إشاعة في الأوساط الإنجليزية، لم يثبت صحتها بعد، بأن المدير الفني السابق ليوفنتوس ومنتخب إيطاليا طالب إدارة النادي بتوسعة المنطقة الفنية التي يقف فيها المدير الفني خلال المباريات التي تقام في ملعب “ستامفورد بريديج” حتى يحتفل بحرية عقب تسجيل الأهداف ويتحرك بأريحية خلال توجيه لاعبيه أثناء المباريات.

ما دفع البعض في التفكير في صحة هذه الأنباء الاحتفالات “غير الطبيعية” التي يقيمها كونتي عند تسجيل الأهداف خاصة  فوز فريقه بخماسية نظيفة على ضيفه إيفرتون، يوم السبت، ليعتلي صدارة البريميرليغ للمرة الأولى.

وسحق تشيلسي منافسه إيفرتون بخماسية بعد أداء رائع مستغلا تعثر مانشستر سيتي بتعادله 1-1 مع ميدلسبره الذي سجل هدفا في آخر دقيقة.

وهذه المرة الأولى التي يتنازل فيها سيتي عن الصدارة منذ بداية الموسم وبفضل الأداء المتميز لتشيلسي انتزع المركز الأول بفارق نقطة واحدة، وستكون الفرصة متاحة أمام آرسنال وليفربول لانتزاع الصدارة إذا فازا على ملعبيهما، اليوم الأحد.

وسجل البلجيكي إيدين هازارد هدفين في الدقيقتين 19 و56 وكذلك بيدرو وماركوس ألونسو ودييغو كوستا في فوز تشيلسي.

ومع كل هدف من الأهداف الخمسة كان لكونتي احتفال مثير على خط التماس سواء مع لاعبيه أو الجهاز الفني أو مع الجماهير.