مانشستر يونايتد يرصد 30 مليون إسترليني لنجم أتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد يرصد 30 مليون إسترليني لنجم أتلتيكو مدريد

عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات قائد أتلتيكو مدريد دييغوغودين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن جوزيه مورينيو مدرب يونايتد أبلغ إدارة النادي بأنه يريد غودين، البالغ عمره 30 عامًا، في الشتاء وسيمنحه 70 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

ويأتي قرار مورينيو بالتفكير في غودين بسبب تراجع أداء دالي بليند وماركوس روخو، خاصة وأن لاعب أتلتيكو أحد أفضل اللاعبين في مركزه بإسبانيا وكذلك مع منتخب أوروغواي.

ويتسم غودين بالأداء المنظم وسيساهم في وحدة الخط الخلفي وقوته وهو الأمر الذي يُشتهر به مورينيو، لكن في حال قدوم لاعب الوسط سيضطر يونايتد للاستغناء عن العديد من اللاعبين.

ومن المتوقع رحيل كل من رخو وباستيان شفاينشتايغر وماتيو دارميان في الشتاء المقبل، بينما أمام كل من فيل غونز ومايكل كاريك فترة محدودة مع الفريق، وكذلك مورغان شنايدرلين وممفيس ديباي وأشلي يونغ سيرحلون جميعا قريبا.

ورغم بلوغه الـ 30 من عمره إلا أن غودين في قمة مستواه وأمامه على الأقل أربع سنوات يؤدي فيها أعلى المستويات لكن المشكلة الأكبر تكمن في موافقة أتلتيكو على رحيل أحد أبرز لاعبيه وسط الموسم لكن حال تلقيه عرضا يتجاوز 30 مليون إسترليني سيتم التوصل لاتفاق بشأن هذه الصفقة.

ودعم يونايتد صفوفه بصفقات عديدة قبل الموسم الحالي هم زلاتان إبراهيموفيتش وإيريك بايلي وهنريخ مخيتاريان وأغلى لاعب في العالم حاليا بول بوغبا.