مورينيو يشيد بـ”إبراهيموفيتش” رغم قلة الأهداف

مورينيو يشيد بـ”إبراهيموفيتش” رغم قلة الأهداف

رغم قلة الأهداف أشاد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مؤكدا أن أسلوب المهاجم السويدي “المتميز” سرعان ما سيجلب الأهداف للفريق.

وأحرز إبراهيموفيتش، البالغ 35 عاما، الذي انضم للنادي الإنجليزي قادمًا من باريس سان جيرمان، بطل فرنسا، قبل بداية الموسم الحالي هدفًا وحيدًا في آخر 11 مشاركة بعد أن قدم بداية واعدة مع الفريق.

وقال البرتغالي مورينيو في تصريحات صحفية: “إبراهيموفيتش يُقدم أداءً جيدا مع الفريق وهو يخلق الكثير من الفرص ويهدرالكثيرمن الأهداف”.

وأضاف مورينيو: “لقد أهدر العديد من الفرص.. هذا صحيح.. لكن أسلوبه في الأداء كان رائعًا دومًا وكذلك محاولاته وتعاونه مع زملائه في الفريق”.

وأكد مورينيو: “في كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يقدم أداءً رائعًا حتى وإن لم يهز الشباك، أسلوبه دائما متميز وهو شخص لا يخشى مسؤولياته ولذا فلا توجد مشكلة على الإطلاق”.

وأحرز يونايتد 13 هدفا فقط في عشرمباريات في الدوري الإنجليزي من بينها 3 مباريات لم يحرز خلالها أي هدف منذ تعادله 1-1 مع ستوك سيتي في الثاني من أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وبعد سلسلة من النتائج الضعيفة تراجع يونايتد إلى المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين وسيحل ضيفًا على سوانزي سيتي المتعثر، غدا الأحد، وكله أمل في التعويض وتصحيح المسار بعد هزيمته في الدوري الأوروبي أمام فنربخشة التركي 2-1، يوم الخميس الماضي.