أهداف كوستا تُشعر مدرب تشيلسي بالهدوء

أهداف كوستا تُشعر مدرب تشيلسي بالهدوء
Britain Football Soccer - Southampton v Chelsea - Premier League - St Mary's Stadium - 30/10/16 Chelsea's Diego Costa celebrates scoring their second goal with Victor Moses and teammates Reuters / Toby Melville Livepic EDITORIAL USE ONLY.No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن – إرم نيوز

سيفتقد أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، للمسات المهاجم المميز روميلو لوكاكو إلا انه أكد، أمس الجمعة، أنه ليس لديه أي أعذار بفضل المستوى الرائع الذي يقدمه هدافه دييغو كوستا.

وحاول تشيلسي إعادة مهاجمه السابق لوكاكو من إيفرتون هذا العام، إلا أن الناديين لم يتفقا على المقابل المادي إذ تقدّر قيمة اللاعب البلجيكي الآن بأكثر من 28 مليون جنيه إسترليني (35 مليون دولار) وهي القيمة التي دفعها إيفرتون لضمه في 2014.

وسجل لوكاكو، البالغ 23 عاما، 7 أهداف هذا الموسم مع إيفرتون وسيشكل مصدرالتهديد الرئيسي بالنسبة لتشيلسي المتألق، عندما يلتقي الفريقان، اليوم السبت، في ستامفورد بريدج.

ورفض الإيطالي كونتي إبداء أي قدر من الحسرة على الافتقاد لخدمات لوكاكو، وكال المديح لمهاجمه الإسباني كوستا كبيرهدافي الدوري الممتاز برصيد ثمانية أهداف واصفا إياه بأنه ”اللاعب المتكامل“.

وقال كونتي للصحفيين: ”لا أتحسّر على أي شيء، لدينا دييغو الذي يقدم مستويات رائعة.. لا يسجل الأهداف فقط لكنه يعمل كثيرا وهو من العناصر المميزة في الفريق“.

وأضاف: ”أعتقد أنني أشاهد لاعبًا متكاملا في شخص دييغو.. هذا رائع بالنسبة لي وللفريق لوجوده معنا.. هو يسجل كثيرا ولكن وعلاوة على ذلك فإنه يعمل كثيرا لصالح الفريق.. هذا مهم للغاية“.

ويتراجع تشيلسي بفارق نقطة واحدة خلف ثلاثي الصدارة المؤلف من مانشستر سيتي وآرسنال وليفربول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com