هل يكسر غريزمان رقم بول بوغبا؟

هل يكسر غريزمان رقم بول بوغبا؟

بعد تمديد الويلزي غاريث بيل لعقده مع ريال مدريد والبرازيلي نيمار لعقده مع برشلونة، اتجهت أنظار الفرق الكبرى نحو الفرنسي أنطوان غريزمان، جناح أتلتيكو مدريد، رغم كون عقده مع الفريق الإسباني مستمرا حتى 2021.

وحسب الصحافة الفرنسية والبريطانية، ففرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي يراقبون النجم الفرنسي ومستعدون لدفع مبلغ خيالي للتعاقد معه، في ظل تألقه المستمر منذ انتقاله للفريق الثاني للعاصمة الإسبانية وتطور مستواه تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويواجه أتلتيكو مدريد صعوبة كبيرة دائما في الحفاظ على نجومه وتخلى في السابق عن لاعبين كالأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني دييغو كوستا والكولومبي رادميل فالكاو، ويعرف أتلتيكو مدريد كيف يعوضهم بشكل جيد.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد أنطوان غريزمان 100 مليون يورو، وهو مبلغ بإمكان الفرق الثلاثة وضعه على طاولة الفريق الإسباني لو رغب النجم الفرنسي في الخروج عبر دفع الشرط الجزائي، لكنه في الغالب لن يرتكب خطأ الأرجنتيني غوانزالو هيغوين وسيفضل أن يتم الخروج بموافقة ناديه الإسباني.

وأمام المنافسة القوية بين الفرق الثلاثة فسعرالنجم الفرنسي سيتجاوز بسهولة مبلغ 105 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي دفعه مانشستر يونايتد للتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي ويعتبر أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مستعدان لدفع أي مبلغ يطلبه الفريق الإسباني مقابل التخلي عن نجمه الأول.

فهل يشهد الصيف المقبل تحطيم غريزمان لرقم مواطنه بول بوغبا ويصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم؟.