مورينيو يُوجّه سهام نقده للاعبيه عقب الخسارة من فنربخشة
مورينيو يُوجّه سهام نقده للاعبيه عقب الخسارة من فنربخشةمورينيو يُوجّه سهام نقده للاعبيه عقب الخسارة من فنربخشة

مورينيو يُوجّه سهام نقده للاعبيه عقب الخسارة من فنربخشة

اتهم جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، لاعبي الفريق باللجوء لأسلوب المباريات الودية بعد تعرض الفريق لانتكاسة جديدة بخسارته 2-1 أمام فنربخشة في الدوري الأوروبي، أمس الخميس.

ولم يحقق يونايتد الفوز في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ويواجه الآن صراعا لبلوغ مرحلة خروج المهزوم في الدوري الأوروبي عقب هدفين رائعين من موسى سو وجيرمين لينس ليمنى بثاني هزيمة له ضمن أربع مباريات خاضها في المجموعة الأولى.

وكان بالإمكان الصفح عن المدرب مورينيو، بسبب رغبته في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء، وذلك عندما تسلم المهمة قبل عدة أشهر وذلك في ظل تراجع مستوى الفريق وقتها إلا أنه بدا في حالة غضب عارم عقب خوض فريقه للمباراة التي أقيمت في تركيا، كما لو كانت مباراة استعدادية للموسم.

وقال المدرب البرتغالي لمحطة بي. تي سبورت: "مشاكلنا تبدأ من نهجنا العالمي.. كانوا (لاعبو فنربخشة) يخوضون نهائي دوري أبطال أوروبا.. خضنا نحن ما يشبه مباراة ودية صيفية، بدأنا المباراة ونحن في حالة نوم".

وافتتح سو التسجيل بعد أن سدد بقوة لتمر الكرة من فوق الرؤوس نحو الشباك قبل أن يضيف لينس الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة لتزداد الأمور سوءا بالنسبة للفريق الضيف.

وقلص واين روني الفارق ليونايتد قبل النهاية.

وقال مورينيو: "استهلوا المباراة بسرعة كبيرة، بينما بدأنا نحن ببطء.. منحهم الحكم ركلة حرة وقد استغلوها ولم نرد نحن.. فقدنا الكرة التالية ولم نراقب سو داخل منطقة الجزاء".

ويحتل يونايتد المركز الثالث في المجموعة الأولى متراجعا بفارق نقطة واحدة خلف فينوورد وفنربخشة ثنائي الصدارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com