الإصابة تحرم ليستر سيتي من الحارس شمايكل

الإصابة تحرم ليستر سيتي من الحارس شمايكل
Football Soccer - FC Copenhagen v Leicester City - UEFA Champions League Group Stage - Group G - Parken Stadion, Copenhagen, Denmark - 2/11/16 Leicester City's Kasper Schmeichel applauds their fans after the match Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أعلن ليستر سيتي حامل لقب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس أن حارس مرماه كاسبر شمايكل سيغيب لفترة طويلة عقب إصابته بكسر في يده خلال التعادل السلبي أمس الأربعاء أمام كوبنهاغن.

وأُصيب حارس منتخب الدانمارك في الشوط الأول خلال المواجهة التي أُقيمت ضمن المجموعة السابعة في كوبنهاغن إلا أنه واصل اللعب رغم ذلك ليساعد ليستر سيتي على أن يصبح أول فريق في تاريخ دوري الأبطال يحافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات.

وأضاف ليستر سيتي بموقعه على الإنترنت أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا – والذي خاض 38 مباراة مع ليستر سيتي في الدوري عندما فاز باللقب الموسم الماضي – أنه سيتوجه لطبيب متخصص بمجرد عودة التشكيلة لإنجلترا اليوم الخميس.

ومن المرجح ان يحل رون-روبرت زيلير الحارس الثاني – والذي انضم من هانوفر الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني في نهاية الموسم الماضي – بديلًا في مركز حراسة المرمى أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com