مارسيال يظهر لأول مرة مع صديقته الجديدة (صور)

مارسيال يظهر لأول مرة مع صديقته الجديدة (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ظهر المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، لأول مرة علنا مع صديقته الجديدة ميلاني دا كروز بعد انفصاله عن زوجته سامانثا.

وحضر مارسيال، البالغ من العمر 20 عاما، الحفل الخيري الذي أقيم، مساء الإثنين، في ”أولد ترافورد“ لصالح منظمة ”اليونيسيف“ مع نجمة تلفزيون الواقع الفرنسية ميلاني، والتي كانت سببا في انفصاله عن أم ابنته الوحيدة.

وبدا الثنائي سعيدا خلال الحفل وشقا طريقهما على السجادة الحمراء لالتقاط الصور قبل أن ينضم إلى زملائه ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتعرض الدولي الفرنسي لانتقادات بسبب تراجع مستواه، إثر الخلافات مع زوجته في أعقاب خيانته لها مع ميلاني خلال زياراته المتكررة لباريس.

وانضم مارسيال إلى مانشستر يونايتد في 2015 مقابل 36 مليون جنيه إسترليني من موناكو الفرنسي، بناء على طلب الهولندي لويس فان غال، المدير الفني السابق ليونايتد.

وسجل 17 هدفا مع الشياطين الحمر في أول موسم له في أولد ترافورد، لكنه فشل في الحفاظ على مستواه في الموسم التالي تحت قيادة مورينيو.

وأحرز مارسيال هدفين فقط، حتى الآن، هذا الموسم وغاب عن مباراة فريقه أمام بيرنلي، التي انتهت بالتعادل السلبي مطلع الأسبوع الحالي بسبب الإصابة.

ويأمل مارسيال المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام فناربخشه التركي، يوم الخميس المقبل، في اسطنبول ضمن الدوري الأوروبي قبل مواجهة سوانزي سيتي على استاد ليبرتي قبل فترة التوقف الدولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة