مورينيو يتبرع بأكثر من 30 ألف استرليني لفقراء تايلاند

مورينيو يتبرع بأكثر من 30 ألف استرليني لفقراء تايلاند

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أظهر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، كرما شديدا خلال حفل عشاء منظمة اليونيسيف بحضور لاعبي الفريق الأول، مساء الإثنين، في ”أولد ترافورد“.

وجمعت هذه الفعالية السنوية السابعة عشرة والتي جرت على ملعب ”أولد ترافورد“ 215.000 جنيه إسترليني لصالح منظمة اليونيسف، وهي أكبر منظمة رائدة لخدمة الأطفال.

وقد منحت هذه الفعالية الفرصة للمشجعين للتواجد بصحبة أبطالهم في كرة القدم، ويعد هذا الحفل الرسمي الحدث الأبرز في جدول فعاليات النادي الاجتماعية.

وقد قدم المزاد الخيري الفرصة للضيوف لكي يقوموا بالمزايدة على العديد من الجوائز الحصرية؛ ومنها جائزة مصاحبة النجوم والتي تعتبر دعوة لتمضية يوم بصحبة جميع لاعبي الفريق الأول لمانشستر يونايتد.

وقد ساعد مورينيو بجمع الآلاف من الجنيهات من خلال المزاد الذي حمل عنوان ”مجموعة مورينيو“، والذي تضمن ”جاكيت“ من ماركة أديداس خاصا بمورينيو ويحمل توقيعه، وكذلك الجزء العلوي من بدلة التدريب وأيضًا الوشاح الذي رفعه عاليًا عندما تم تقديمه لوسائل الإعلام كمدير فني لمانشستر يونايتد من داخل ملعب أولد ترافورد.

وقد قدم مورينيو كذلك عرضًا كريمًا للغاية في الدقيقة الأخيرة، وهو ساعته الخاصة البالغ ثمنها 16 ألف إسترليني ليصل مجموع عروضه التي تبرع بها وحدها ما يزيد على 30.000 جنيه إسترليني.

وجميع التبرعات التي جمعها من فعالية حفل عشاء هذا العام سيتم توجيهها لخدمة الأعمال الخيرية لمنظمة اليونيسيف في تايلاند، وذلك بغرض دعم برامج التعليم للأطفال الذين يتلقون تعليمًا محدودًا أو الذين لا يملكون الفرصة للحصول على تعليم. وفي تايلاند، 25% من الأطفال لا يبدأون الدراسة، كما أن جودة التعليم منخفضة في الغالب وهؤلاء الطلاب الذين لا يستكملون دراستهم وفي الغالب ينهون الدراسة وهم مفتقرون إلى المهارات المطلوبة لضمان الحصول على فرصة عمل.

وقال مورينيو: ”أعمال الخير هي واحدة من بين أكثر الأشياء المذهلة في المجتمع، وقد كنت أحد الأشخاص الداعمين بصورة دائمة لمنظمة اليونيسيف.“

وأضاف: ”أنت تعلم أن المال سيتم توجيهه إلى المكان المناسب وسيصنع فارقًا كبيرًا.. الليلة الأموال سيتم توجيهها لمساعدة الأطفال في تايلاند لذلك نحن نعلم الآن أننا سنسهم في تحقيق مستقبل أفضل للأطفال.. أعتقد أنه من الصعب أن نحصل على شعور أفضل من ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com