ماذا قالت جماهير إنجلترا عن الجولة العاشرة؟

ماذا قالت جماهير إنجلترا عن الجولة العاشرة؟

قطار الدوري الإنجليزي الممتاز وصل إلى محطته العاشرة وتتوقع جماهير كل ناد ما سيفعل فريقها في بعد انقضاء نحو ربع المسابقة.

سندرلاند

جماهير سندرلاند يشعرون بالغيرة من موسم نيوكاسل ولا يتطلعون بالتأكيد لمواجهة آرسنال رغم أنهم ينتظرون هذه المباراة.. كما أنهم لا يريدون مشاركة جاك رودويل لأنهم لم يفوزوا في 32 مباراة شارك خلالها في التشكيلة الأساسية.

وعن المباراة والأداء ترى جماهير سندرلاند أن الفريق يسير ببطء، لكنهم يساندون ديفيد مويز، الذي لم يقصر في مهمته حتى الآن لأن الفريق يعج بالإصابات واللاعبين الأكفاء أقلية بالفريق.

آرسنال

تتوقع جماهير آرسنال أن يدافع سندرلاند صاحب المركز الأخيرة بعشرة لاعبين في الخلف ويقفون الحافلة أمام مرماهم (هو تعبير عن الدفاع المستميت) وتأمل جماهير المدفعجية بمشاركة الإسباني سانتي كازورلا يلعب، إن لم يكن ثم سبب لتغيير طريقة اللعب.

وعلى الرغم من أنها لا تحبه، إلا أن جماهير النادي اللندني تعتقد أن الفرنسي أوليفييه جيرو يكون مناسبا لهذه المباراة، التي تحتاج إلى السرعة واللعب المباشر للفوز على سندرلاند على ملعبه.

وست بروميتش ألبيون

جماهير وست بروميتش ألبيون ليسوا سعداء بإيقاف كلاديو يعقوب، ويقولون إنهم دائما ما يخسرون أمام مانشستر سيتي رغم أنهم يدركون أن سيتي ليس في حالته رغم ذلك يتوقعون الخسارة.

مانشستر سيتي

جماهير سيتي ترى أن وست بروميتش سيكون منافسا صعبا على أرضه وتخشى قوة المهاجم سالومون روندون، الذي قد يسبب مشاكل للدفاع الهش لسيتي.. وتريد مشاركة القائد فينسنت كومباني بعد عدم استكماله مباراة مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي بسبب الإرهاق ويريدون أيضا مشاركة سيرجيو أغويرو كمهاجم رئيس من البداية.

واتفورد

جماهير واتفورد سعيدة أن روبرت سنودغراس سيغيب عن مباراة هال سيتي لأنه يسبب لهم مشاكل ولديهم شك في تحقيق الفوز.

هال سيتي

جماهير هال لا تعطي نفسها فرصة كبيرة للفوز على واتفورد، أكثر المتفائلون يتوقعون التعادل 1-1 ولكن معظم المشجعين يعتقدون أن واتفورد سيزيد من متاعبهم الأخيرة ويرون أن الفريق سيتلقى خسارة كبيرة.

توتنهام هوتسبير

بعض مشجعي توتنهام يريدون الانتقام من ليستر سيتي، بعد فوز الأخير باللقب وحرمانهم منه الموسم الماضي، ورغم أن توتنهام ليس في أفضل حالاته حاليا، إلا أن الجماهير تتوقع فوزه بهدفين نظيفين على ملعبه.

ليستر سيتي

جماهير ليستر تريد أن يرى لاعبو توتنهام اللافتة التي سترفعها خلال المباراة وتحمل عبارة “من الفريق الذي حل ثالثا في موسم تنافس عليه فريقان فقط؟”، وبالطبع هذه اللافتة مهينة لتوتنهام الذي نافس على اللقب حتى الجولة الأخيرة قبل أن يخطف آرسنال المركز الثاني منه خلف ليستر، كما أن الجماهير ليستر ليست راضية عن فريقها وتريده أن يظهر قوة أفضل رغم تألقه في دوري الأبطال.

ميدلسبره

جماهير ميدلسبره يعتقدون أنهم سيعودون إلى طريقة 4-2-3-1 بعد التعادل مع آرسنال الجولة الماضية ويمكنهم كذلك استخدام طريقة 4-3-3.. وتتوقع الجماهير التعادل 1-1 أو الخسارة أمام بورنموث، الذي يملك السرعة والكفاءة.

بورنموث

جماهير بورنموث تتوقع خروج المباراة بنفس ما توقعته جماهير ميدلسبره، لكنها تبدو أكثر انزعاجا عقب تعادلها مع توتنهام سلبيا الجولة الماضية بسبب أن هذه النقطة جاءت عبر الدفاع فقط.

مانشستر يونايتد

كل جماهير مانشستر يونايتد يتوقعون الفوز على ضيفهم بيرنلي، لكنهم لا يريدون مشاركة مروان فيلاني وتريد الدفع بخوان ماتا في التشكيلة الأساسية بفضل مستواه الجيد مع الدفع بالفرنسي بول بوغبا في الهجوم قليلا.

رغم ذلك فالجماهير تبدو قلقة بعض الشيء من تكرار التعادل 1-1 مع ستوك سيتي، لكن معظم التوقعات تصب في الفوز 3-0 أو 2-0، كما أنهم يريدون حصول هنريخ مخيتاريان على فرصة في التشكيلة الأساسية.

بيرنلي

على العكس جماهير بيرنلي ترى أنها ستخسر بثلاثية حتى لو دافعت لكنهم لا يستبعدون التعادل وهناك أقلية تراهن على انتهاء المباراة بالتعادل بالفعل لكن معظم مشجعي بيرنلي سخروا من هذه الفكرة.

كريستال بالاس

يتوقع جمهور كريستال بالاس الخسارة أمام ليفربول.. سيكون عليهم تسجيل الكثير من الأهداف إذا ما أرادوا الفوز لكن كيف يحدث ذلك؟ ويتوقع جمهور كريستال أن يسجل كريستيان بنتيكي هدفا في فريقه السابق ويريدون أن يتألق سكوت دان بشدة في حال كان هناك أي أمل للفوز.

ليفربول

جماهير ليفربول حذرة للغاية ويعتقدون أن المباراة ليست سهلة رغم أن الأغلبية تتوقع الانتصار ويتوقعون الفوز 3-1 أو2-1. ويحلم جمهور أنفيلد في تسجيل هدف مبكر تنفتح بعده خطوط المنافس.

إيفرتون

التوقعات كثيرة بشأن مباراة إيفرتون ووست هام ويتوقع البعض التعادل والأكثر تشاؤما من جماهير إيفرتون يتوقع فوز وست هام يونايتد، لكنهم لا شك يتوقعون أن يهز روميلو لوكاكو الشباك لانه سجل في آخر ست مباريات أمام الفريق ذاته.

وست هام

جماهير وست هام تتوقع التعادل أيضا أو الخسارة ومثل جماهير إيفرتون تتوقع أن يسجل لوكاكو، وكذلك ديميتري باييه وأملهم الوحيد أن يكون إيفرتون مرهقا عقب مباراة تشيلسي في كأس رابطة الأندية الأسبوع الماضي.

ساوثامبتون

يتوقع مشجعو ساوثامبتون ألا يشارك نجمهم الجديد سفيان بوفال بعد مشاركته الأسبوع الماضي كما أنهم يشعرون أنهم لا يخسرون على ملعبهم رغم أن المباراة ستكون صعبة أمام تشيلسي المتألق خلال هذه الفترة.

سيلعب تشيلسي بثلاثة مدافعين في الخلف ويمكن أن يترك ثغرات خلف مدافعيه، بينما يخشى الجميع من دييغو كوستا، لكن العديد من مشجعي الفريق يتوقعون التعادل.

تشيلسي

لم تقل جماهير تشيلسي الكثير عن مباراة ساوثامبتون لكنها أشارت إلى أن طريقة 3-4-3 فرضت بعض القيود على الفريق أمام وست هام يونايتد منتصف الأسبوع الماضي في كأس الأندية المحترفة مع صعود المدافعين للأمام وترك مساحات لإفساح المجال لهجوم المنافس.. وترى الجماهير أن اختيار نغولو كانتي رجل المباراة الأخيرة يمثل مشكلة للفريق خاصة أن ساوثامبتون فريق منظم ومن المحتمل اختيار لاعب الوسط المدافع (كانتي) رجل المباراة مجددا.

ستوك سيتي

من النادر أن تتوقع جماهير ستوك سيتي نتيجة مباراة، لكنها توقعت الفوز بثلاثية نظيفة على سوانسي سيتي.. إنهم ليسوا متأكدين من الفوز لكنهم يتوقعون مباراة أقوى من تلك التي كانت ضد هال.. ويعتقدون أن ستوك أفضل وكان يجب أن يسجل أربعة أهداف في مرمى هال سيتي الأسبوع الماضي.

سوانسي سيتي

ترى جماهير سوانسي أن مو بارو أكثر أهمية من جيلفي سيجوردسون، خاصة أن بارو يملك مهارة التسديد من البعيد ويجب على سيغوردسون الاهتمام برقابة المنافس.. ويأمل جمهور سوانسي الفوز على ستوك سيتي ويتوقع كثيرون انتهاء المباراة 2-1.