طفل يذهب لمدرسته متنكرًا في زي كلوب (صورة)

طفل يذهب لمدرسته متنكرًا في زي كلوب (صورة)
Football Soccer Britain - Liverpool v Tottenham Hotspur - EFL Cup Fourth Round - Anfield - 25/10/16 Liverpool manager Juergen Klopp applauds fans after the game Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ذهب طفل يدعى سام برين من دبلن ويبلغ من العمر 9 سنوات إلى المدرسة وهو متنكر في ملابس الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول.

وذهب سام إلى ملعب ”أنفيلد“ عدة مرات منها في الفوز 5/1 على هال سيتي في سبتمبر الماضي في الدوري لمتابعة كلوب ومباريات فريقه.

وقال غاريث برين والد سام لصحيفة ”ليفربول إيكو“ عن عشق نجله لكلوب: ”أعتقد أن شخصيته قد ترتبط فقط بالمدينة فهو يفتقد ليفربول لفترة طويلة“.

ويعمل غاريث (35 عامًا) مديرًا للحسابات في إحدى الشركات ويقضي معظم وقته في التنقل بالقارة الأوروبية ويصطحب نجله معه لمشاهدة المباريات.

وستذهب الأسرة لمشاهدة برشلونة عندما يستضيف غرناطة في ”كامب نو“ يوم السبت في الدوري الإسباني.

ويشجع الأب والابن ليفربول، لكنهما ذهبا العام الماضي لمشاهدة بايرن ميونخ خاصة وأنهما من عشاق مانويل نوير حارس النادي البافاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com