غوارديولا يتعاطف مع لاعبيه بعد 6 مباريات دون انتصار

غوارديولا يتعاطف مع لاعبيه بعد 6 مباريات دون انتصار

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن لاعبيه “لا يستحقون” سلسلة النتائج المخيبة للفريق الذي لم يحقق أي انتصار في آخر 6 مباريات متتالية مشيرًا إلى أنه سيحاول تغيير ذلك أمام وست بروميتش ألبيون غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد بداية رائعة للموسم فاز فيها بأول 10 مباريات في كافة المسابقات أخفق الفريق في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات – وكان آخرها الخسارة 1/0 أمام مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية – في أسوأ سلسلة نتائج لغوارديولا في مسيرته التدريبية.

وبسبب النتائج المخيبة باتت صدارة مانشستر سيتي لجدول ترتيب الدوري في مهب الريح إذ يبتعد عنه آرسنال وليفربول بفارق الأهداف.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي: “لا يستحق اللاعبون الوجود في هذا الوضع. هذه المرحلة التي نمر بها ستجعلنا أقوى في المستقبل. أنا واثق من هذا”.

وأضاف: “هناك الكثير من الأمور التي تغيرت. وأحتاج للتعلم والتطور. لا زلت في خضم تلك العملية”.

وتابع: “يجب علينا التعلم في أسرع وقت ممكن. نتعامل مع الأمر كل مباراة بمفردها. سنستعد لمواجهة وست بروميتش وبعدها يوم الأحد سنتحدث عن برشلونة” وذلك في إشارة إلى استضافة مانشستر سيتي للفريق الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وأردف: “بالنظر إلى أدائنا لا أعتقد أننا نبتعد كثيرًا عما نريد.. رغم سلسلة النتائج (المخيبة). نصنع فرصًا كافية للفوز بالمباريات ولكن يجب علينا اتخاذ القرارات على نحو أفضل داخل المنطقة وقربها”.