رياضة

اشتباكات مؤسفة بين جماهير تشيلسي وويستهام (فيديو)
تاريخ النشر: 27 أكتوبر 2016 7:07 GMT
تاريخ التحديث: 27 أكتوبر 2016 7:08 GMT

اشتباكات مؤسفة بين جماهير تشيلسي وويستهام (فيديو)

رغم الاحتياطات الأمنية وقعت اشتباكات مؤسفة بين جماهير ويستهام وتشيلسي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وقعت اشتباكات مؤسفة بين جماهير ويستهام يونايتد وتشيلسي عقب مواجهة الفريقين في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مساء الأربعاء.

وتأهل ويستهام إلى دور الثمانية بفوزه بهدفين مقابل هدف على ضيفه في مواجهة لندنية لطّختها مشاهد شغب الجماهير بنهاية اللقاء.

وتقدم ويستهام بضربة رأس رائعة عبر شيخ كوياتي وضاعف ادميلسون فرنانديز التقدم في استاد لندن قبل أن يقلص جاري كاهيل الفارق قبل انتهاء المباراة.

وخفف الفوز من الضغوط الكثيرة الملقاة على الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني لويستهام الذي يخوض موسما سيئا عكس سابقه الذي حل فيه سابعا بالدوري.

وودع تشيلسي أول بطولة هذا الموسم رغم نتائجه الجيدة في الدوري وآخرها اكتساح مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة يوم الأحد الماضي.

وعقب المباراة اشتبكت جماهير الفريقين في المدرجات وكل طرف ألقى على الأخر مقذوفات مثل العملات المعدنية والكراسي في مشهد مؤسف حذرت منه إدارة ويستهام.

وكانت إدارة ويستهام يونايتد قررت قبل المباراة إغلاق كافة الحانات المتنقلة التي تبيع الخمور حول الإستاد واكتفت بالتي تقع داخل الإستاد حتى لا يتأثر الجمهور بفعل الخمر ويرتكب أفعالا مؤسفة لكن حدث ما كان يخشاه الطرفان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك