اشتباكات مؤسفة بين جماهير تشيلسي وويستهام (فيديو)

اشتباكات مؤسفة بين جماهير تشيلسي وويستهام (فيديو)
Football Soccer Britain - West Ham United v Chelsea - EFL Cup Fourth Round - London Stadium - 26/10/16 West Ham United's fans gesture towards Chelsea fans Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وقعت اشتباكات مؤسفة بين جماهير ويستهام يونايتد وتشيلسي عقب مواجهة الفريقين في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مساء الأربعاء.

وتأهل ويستهام إلى دور الثمانية بفوزه بهدفين مقابل هدف على ضيفه في مواجهة لندنية لطّختها مشاهد شغب الجماهير بنهاية اللقاء.

وتقدم ويستهام بضربة رأس رائعة عبر شيخ كوياتي وضاعف ادميلسون فرنانديز التقدم في استاد لندن قبل أن يقلص جاري كاهيل الفارق قبل انتهاء المباراة.

وخفف الفوز من الضغوط الكثيرة الملقاة على الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني لويستهام الذي يخوض موسما سيئا عكس سابقه الذي حل فيه سابعا بالدوري.

وودع تشيلسي أول بطولة هذا الموسم رغم نتائجه الجيدة في الدوري وآخرها اكتساح مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة يوم الأحد الماضي.

وعقب المباراة اشتبكت جماهير الفريقين في المدرجات وكل طرف ألقى على الأخر مقذوفات مثل العملات المعدنية والكراسي في مشهد مؤسف حذرت منه إدارة ويستهام.

وكانت إدارة ويستهام يونايتد قررت قبل المباراة إغلاق كافة الحانات المتنقلة التي تبيع الخمور حول الإستاد واكتفت بالتي تقع داخل الإستاد حتى لا يتأثر الجمهور بفعل الخمر ويرتكب أفعالا مؤسفة لكن حدث ما كان يخشاه الطرفان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com