زوجة ماركينيوس تفضح زميله فيراتي (صور)

زوجة ماركينيوس تفضح زميله فيراتي (صور)

تسببت كارول كابرينو زوجة ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان في فضيحة لزميل زوجها ماركو فيراتي قد تعجل برحيله عن النادي الفرنسي.

ويعاني الدولي الإيطالي البالغ عمره 23 عاما من مشاكل عدة منذ تولي أوناي إيمري تدريب سان جيرمان قبل بداية الموسم الحالي خلفا للفرنسي لوران بلان.

ويعتبر فيراتي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم حاليا لكن المشاكل تلاحقه هذا الموسم وكذلك تلاحق سان جيرمان منذ بداية الموسم الحالي ويبدو أنه لن يحتفظ بلقبه في الدوري المحلي.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث بعشرين نقطة بفارق ست نقاط عن نيس المتصدر بعد عشر مباريات ونقطتين خلف موناكو صاحب المركز الثاني.

فخلال مباراة سان جيرمان الأخيرة أمام مرسيليا في “كلاسيكو” الدوري الفرنسي الذي انتهى بالتعادل السلبي يوم الأحد الماضي تم تصوير فيراتي أثناء استبداله في الشوط الثاني يتحدث لنفسه قائلا “ما هذا؟ هل أنا سيىء؟ هل أقول شيئا سيئا؟”.

وزادت كارول من متاعب فيراتي حينما نشرت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور متتالية له وهو يدخن السجائر ، لكنها حذفت الصور في وقت لاحق لكن بعدما نقلها الكثيرون من متابعيها وانتشرت بشدة.

ومن المرجح أن تزيد هذه الصور معاناة فيراتي مع مدربه إيمري خاصة بعد تصريحات دوناتو دي كامبلي مدير أعماله والتي قال فيها لصحيفة “توتوسبورت” الإيطالية “ماركو يستحق كل الاحترام والتقدير لما قدمه لباريس سان جيرمان.”