فشل أولى صفقات مورينيو
فشل أولى صفقات مورينيوفشل أولى صفقات مورينيو

فشل أولى صفقات مورينيو

أشارت صحيفة "صن" البريطانية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، سيوافق على رحيل لاعبه الجديد هنريخ مخيتاريان في يناير/كانون الثاني المقبل، حال تلقيه عرضا مناسبا.

وشارك مخيتاريان، لاعب بروسيا دورتموند السابق، في مباراة واحدة من البداية منذ انضمامه لمانشستر يونايتد، رغم أن النادي الإنجليزي دفع 30 مليون جنيه إسترليني في يوليو/تموز الماضي للحصول على خدماته من دورتموند.

ورغم تألقه مع فريقه السابق واعتباره بين الأفضل في أوروبا حاليا، إلا أن اللاعب، البالغ عمره 27 عاما، فشل في إقناع مدربه البرتغالي الذي تعاقد معه قبل شهور.

وأصيب الدولي الأرميني الشهر الماضي، ولم يشارك منذ ديربي مانشستر أمام سيتي في أولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة للبريميرليغ.

وتعاقد مورينيو مع أربعة لاعبين منذ قدومه لتدريب يونايتد مخيتاريان واحد منهم، بالإضافة إلى إيريك بايلي وزلاتان إبراهيموفيتش وبول بوغبا.

وفاجأ لاعب خط الوسط يونايتد وإنجلترا السابق أوين هارغريفز الجميع بالدفاع عن مخيتاريان، قائلا: "لا أستطيع أن أصدق أن يحدث ذلك مع مخيتاريان.. كانت بدايته بطئية في دورتموند، حتى تألق الموسم الماضي وسجل 23 هدفا وصنع 32 وكان بين الأفضل في فريقه والبوندسليغا".

ويستضيف يونايتد في أولد ترافورد الليلة غريمه المحلي مانشستر سيتي في مباراة قمة ضمن الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وهو اللقاء الثاني بين الفريقين هذا الموسم وعلى أرض يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com