ليفربول وآرسنال يصعدان لدور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزي

ليفربول وآرسنال يصعدان لدور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزي

تأهل فريق ليفربول لدور الثمانية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي إثر تغلبه على توتنهام 2 / 1 ،اليوم الثلاثاء، في دور الستة عشر من المسابقة، والتي شهدت أيضا تأهل آرسنال لذات الدور بتغلبه على ريدينغ 2 / صفر.

كما تأهل أيضا لذات الدور هال سيتي بتغلبه على بريستول سيتي 2 / 1 ونيوكاسل بتغلبه على بريستون نورث إيند 6 / صفر.

وعلى ملعب أنفيلد، أنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدف سجله دانيل ستوريدج في الدقيق التاسعة،جاء بعدما انزلق جورجيس نيكودو لاعب توتنهام ليحصل ماركو غروجيتش، لاعب ليفربول، على الكرة، وتوغل في منطقة جزاء توتنهام وسدد كرة قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي توتنهام، وغيرت اتجاهها ليضعها ستوريدج داخل شباك حارس توتنهام.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 64، أضاف ستوريدج الهدف الثاني لليفربول اثر تمريرة بينية من جيورجينيو ويغنالدوم لينفرد ستوريدج بحارس توتنهام ويضعها داخل المرمى.

وتمكن توتنهام من تقليص الفارق في الدقيقة 76 عندما سجل فنسنت يانسن هدفا من ضربة جزاء.

وعلى ملعب الإمارات ، فاز آرسنال على ريدينغ بهدفين نظيفين.

وأنهى آرسنال الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله أليكس تشامبرلين في الدقيقة 34، عندما استلم الكرة في الناحية اليمنى، وانطلق بها حتى دخل منطقة جزاء ريدينغ ليسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 78 ،عندما سدد أحد لاعبي آرسنال الكرة باتجاه مرمى ريدينغ لكن تشامبرلين وضع قدمه والكرة في طريقها للمرمى لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.