كلوب يرد بقوة على المشككين في قوة دفاع ليفربول
كلوب يرد بقوة على المشككين في قوة دفاع ليفربولكلوب يرد بقوة على المشككين في قوة دفاع ليفربول

كلوب يرد بقوة على المشككين في قوة دفاع ليفربول

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، إنه بدأ يفقد احترامه لأشخاص يواصلون توجيه الأسئلة له عن الأخطاء الدفاعية.

وفاز ليفربول بصعوبة 2-1 على وست بروميتش ألبيون، يوم السبت، لكن هدف غاريث مكولي المتأخر حرم فريق المدرب كلوب من صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر وآرسنال، صاحب المركز الثاني، حيث دخل مرماه 11 هدفا في تسع مباريات بالدوري هذا الموسم.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية عن كلوب، قوله: "سمعت هذا عدة مرات وبدأت افقد احترامي لهؤلاء الاشخاص.. لا أعبأ بهذا الأمر لأنه لا يتعين علي احترام الجميع، ويمكنك قول ما يحلو لك، لكني لن أعلق بالمزيد فأنا لا أهتم بهذه الأشياء".

وتابع: "أعتقد أن نسبة تتراوح بين 70 و80% من الأهداف التي دخلت مرمانا من كرات ثابتة.. لكنها كلها مختلفة وما زلنا نعمل عليها ودافعنا أمام مانشستر يونايتد بشكل رائع".

واستطرد: "أمام وست بروميتش كان الأمر صعبا، لكن لم تحدث مشكلة دفاعية".

وتجرع ليفربول الرائع هزيمة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم أمام بيرنلي وقال كلوب إنه لا يقلق كثيرا لدخول أهداف في مرماه طالما يحقق فريقه النقاط الثلاث.

وأضاف: "ليست المشكلة ذاتها التي عانينا منها العام الماضي.. أرى أن الأمور تسير بشكل جيد في هذه اللحظة.. أكرر في هذه اللحظة.. الآن لا أفكر في الأهداف التي تدخل مرمانا طالما نفوز ويكون الأمر عن جدارة واستحقاق".

ويستضيف ليفربول منافسه توتنهام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، يوم الثلاثاء، قبل ملاقاة مضيفه كريستال بالاس في الدوري، يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com