ماذا قال مورينيو لكونتي عقب الخسارة المذلة؟

ماذا قال مورينيو لكونتي عقب الخسارة المذلة؟

بدا جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، مستاء من نظيره مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، عقب الخسارة برباعية نظيفة في ستامفورد بريدج، يوم الأحد.

وهمس مورينيو في أذن المدرب الإيطالي باللغة الإيطالية أثناء مصافحته عقب المباراة: “هذا مجرد رأي، لكن لا تفعل ذلك وأنت متقدم بأربعة أهداف نظيفة.. يمكنك أن تفعله وأنت متقدم بهدف فقط وليس أربعة.. فهذا مهين”.

وانتقد مورينيو إثارة كونتي لجماهير تشيلسي، عقب الهدف الرابع لتشيلسي، عبر نغولو كانتي في شباك ديفيد دي خيا في المباراة الأولى للمدرب البرتغالي في ستامفورد بريدج، عقب إقالته من تدريب تشيلسي العام الماضي، وكذلك محاولته حث الجماهير على الاحتفال عقب المباراة، ما اعتبره مورينيو إهانة له ولفريقه.

وامتد الخلاف داخل النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس عندما تجاهل أحد أعضاء الجهاز الفني لمانشستر يونايتد مصافحة كونتي بعد المباراة.

وقال كونتي عقب المباراة: “كنت لاعبا وأعرف كيفية التصرف داخل الملعب.. جماهير يونايتد كانت تغني عقب المباراة رغم الخسارة، بينما كانت جماهيرنا صامته وأردت منهم التصفيق للاعبين، وهذا أقل ما يجب فعله لهم عقب الفوز الكبير”.

وأضاف: “لدي احترام كبير للجميع. .لم يحدث أي شيء مع جوزيه خاصة، وبدا سلوكي عاديا، لم أكن أسخر من أي شخص، وأنا دائما أحترم الجميع، لم أفعل أي شيء يهين مورينيو”.