رياضة

صدمة في مانشستر يونايتد قبل مواجهة سيتي
تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2016 7:22 GMT
تاريخ التحديث: 24 أكتوبر 2016 7:22 GMT

صدمة في مانشستر يونايتد قبل مواجهة سيتي

بايلي يتعرض لإصابة خطيرة خلال الخسارة من تشيلسي ستبعده عن مواجهة سيتي على الأقل.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، صدمة جديدة بإصابة مدافعه الإيفواري إيريك بايلي خلال الخسارة برباعية نظيفة على أرض تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وكشف مورينيو عن مخاوفه من الإصابة القوية التي تعرض لها بايلي، الذي أُرغم على عدم استكمال المباراة في الدقيقة 52 وتم استبداله بماركوس روخو.

وقد أكد المدير الفني في وقت لاحق، أن بايلي تعرض لإصابة في الركبة وقد تكون إصابة خطيرة وربما تمنعه عن مواجهة مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وقال مورينيو لموقع النادي: ”لقد تعرض لإصابة وأخشى أن تكون إصابة قوية، لقد أصيب في ركبته، في منطقة الأربطة، وفيما يبدو أنها إصابة سيئة للغاية“.

ويستضيف يونايتد غريمه التقليدي سيتي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن الدور الرابع لكأس الرابطة، إلا أن مورينيو كان يفضل أن تكون المباراة المقبلة بالدوري.

وخسر يونايتد على ملعبه بالدوري أمام سيتي في الجولة الرابعة من الدوري بهدفين مقابل هدف والمباراة المقبلة الثانية بين مورينيو وبيب غوارديولا، المدير الفني لسيتي، في البريميرليغ.

وقال: ”كنت أفضل أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ إن شعور الخسارة في الدوري مرير، وبعد حساب النتائج فقد أصبح الفارق بيننا وبين المتصدر ست نقاط. لقد مرت علينا فترة من المباريات الصعبة، وقد فقدنا نقاطًا هذا الأسبوع وحتى في المباراة التي قدمنا فيها أداءً استثنائيًا أمام ستوك سيتي، فقد فقدنا نقاطًا، والآن نحن في حاجة للفوز بالمباريات“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك