ميدلسبرة يوقف انطلاقة آرسنال وليستر سيتي يستعيد توازنه

ميدلسبرة يوقف انطلاقة آرسنال وليستر سيتي يستعيد توازنه
Britain Soccer Football - Arsenal v Middlesbrough - Premier League - Emirates Stadium - 22/10/16 Middlesbrough's Alvaro Negredo in action with Arsenal's Laurent Koscielny Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أوقف ميدلسبرة سلسلة انتصارات مضيفه آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي استمرار طوال مبارياته الست الأخيرة في المسابقة، بعدما فرض عليه التعادل السلبي في المرحلة التاسعة للبطولة اليوم السبت.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ليستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس 3/1، وستوك سيتي على مضيفه هال سيتي 2/0، ويستهام يونايتد على ضيفه سندرلاند 1/0، وبيرنلي على ضيفه إيفرتون 2/1، فيما تعادل توتنهام هوتسبير مع مضيفه بورنموث بدون أهداف، وسوانسي سيتي مع ضيفه واتفورد بنفس النتيجة

ورفع آرسنال رصيده إلى 20 نقطة، لينفرد بصدارة البطولة مؤقتًا بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، الذي مازال بإمكانه العودة إلى الصدارة مجددا حال فوزه على ضيفه ساوثهامبتون غدًا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل ارتفع رصيد ميدلسبرة إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)

واستعاد ليستر سيتي (حامل اللقب) نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، بعدما تغلب 3/1 على ضيفه كريستال بالاس.

وارتفع رصيد ليستر سيتي، الذي حصد نقطة واحدة فقط خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني عشر بعدما حقق انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم، متأخرًا بفارق الأهداف خلف كريستال بالاس، صاحب المركز الحادي عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والرابعة في البطولة حتى الآن.

وافتتح النجم النيجيري أحمد موسى التسجيل لليستر سيتي في الدقيقة 42، قبل أن يضيف زميلاه شينغي أوكازاكي وكريستيان فوتشس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 64 و80.

وتكفل يوهان كاباي بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكريستال بالاس في الدقيقة 85.

وتقدم ليفربول إلى المركز الثاني بالفوز 2/1 على وست بروميتش ألبيون لكنه سيتحسر على الفرص الضائعة التي حرمته من اقتناص الصدارة.

والفوز بفارق هدفين كان سيمنح فريق المدرب يورغن كلوب الصدارة بفارق الأهداف عن آرسنال وعندما سجل ساديو ماني وفيليبي كوتينيو الهدفين كان الفريق في طريقه لذلك.

ووضع ماني الكرة داخل المرمى بعد تمريرة من روبرتو فيرمينو بعد 20 دقيقة ومع توالي هجمات ليفربول سجل كوتينيو الهدف الثاني بعد مجهود رائع في مرمى بن فوستر في الدقيقة 35.

وأنقذ فوستر مرماه من العديد من الفرص قبل أن يسجل وست بروميتش هدف تقليص الفارق قبل 9 دقائق على النهاية عبر غاريث مكاولي.

ويملك ليفربول 20 نقطة من 9 مباريات لكن آرسنال الذي تعادل سلبيًا مع ميدلسبرة يملك فارقًا أفضل من الأهداف ويستطيع مانشستر سيتي الذي يملك 19 نقطة العودة إلى الصدارة غدًا الأحد إذا فاز على ساوثهامبتون. (

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com