غوارديولا لا يمانع رحيل أغويرو عن مانشستر سيتي

غوارديولا لا يمانع رحيل أغويرو عن مانشستر سيتي

ترك بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الباب مفتوحًا أمام مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في حال قرر الرحيل عن النادي.

وبدا أغويرو مستاءً من جلوسه على مقاعد البدلاء خلال مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا في “كامب نو” يوم الأربعاء الماضي حتى أنه لم يجر عملية الإحماء قبل المباراة.

ويطلب المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ الكثير من أغويرو رغم أن المهاجم الأرجنتيني سجل 11 هدفًا في 10 مباريات خلال الموسم الحالي حتى الآن.

كما أنه مستاء من مشاركة مهاجم الأرجنتين مع منتخب بلاده ضد باراغواي الأسبوع الماضي بعد 5 أيام فقط من إصابته في ربلة الساق أمام بيرو.

ورغم أنه فتح الباب لرحيل مهاجم أتلتيكو مدريد السابق إلا أن غورديولا أكد أن أغويرو لديه عقد مع النادي حتى 2020.

وقال غوارديولا: “عندما يقرر سيرجيو مغادرة النادي فهذا قراره وحده. وفي المرة القادمة حينما تقولون (الصحفيون) إنه ليس ضمن خططي سنوضح لكم الحقيقة”.

وتابع: “غياب أغويرو عن التشكيلة الأساسية أمام برشلونة كان قرارًا خططيًا وتحدثت معه في ذلك لأننا كنا نحتاج لكثافة عددية في وسط الملعب. لو كنا فزنا وأبقيت أغويرو على مقاعد البدلاء لكنت أصبحت عبقريًا لكن الآن فأنا مذنب”.
وسجل لي
ونال ميسي ثلاثية للمرة الثانية في مباراتين بدوري أبطال أوروبا ليقود برشلونة لسحق مانشستر سيتي برباعية نظيفة على مانشستر سيتي في أول عودة للحارس السابق لبرشلونة كلاوديو برافو.