كلوب يخشى طريقة لعب وست بروميش
كلوب يخشى طريقة لعب وست بروميشكلوب يخشى طريقة لعب وست بروميش

كلوب يخشى طريقة لعب وست بروميش

يعلم يورغن كلوب مدرب ليفربول جيدًا أنه سيجد منافسًا عنيدًا في المنطقة الفنية المتاخمة عندما يحل وست بروميتش ألبيون بقيادة المدرب توني بوليس ضيفًا على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

ويملك بوليس الذي يشتهر بأسلوب لعبه المباشر والتنفيذ الرائع للركلات الثابتة سجلًا ممتازًا أمام ليفربول حيث تعادل معه مرتين الموسم الماضي.

وفي ديسمبر أثار كلوب استياء بوليس بعدما رفض في بادئ الأمر مصافحته بعد صفارة النهاية وذلك في أعقاب احتفال صاخب لكلوب بعدما أدرك ليفربول التعادل 2/2 في الوقت المحتسب بدل الضائع في واحدة من أولى مبارياته على رأس الجهاز الفني.

وقال المدرب الألماني وقتها" "لم تكن مباراة ودية".

واليوم الخميس أبلغ مؤتمرًا صحفيًا أنه يعرف تمامًا قدرات وست بروميتش الذي حقق التعادل بنتيجة 1/1 في 3 مباريات متتالية ليحجز مكانًا بين الفرق 12 الأوائل في الدوري الممتاز.

وقال: "وست بروميتش فريق صاحب خبرة كبيرة جدًا ويملك مدربًا قديرًا".

"نرغب في العثور على طريقة للتعامل معهم. كل ركلة ثابتة تشكل تهديدًا علينا. تخيف كل الفرق وليس نحن فقط لأنهم ينفذون هذه الأشياء بطريقة رائعة. يتعين أن نستعد لكل هذه الأساليب المختلفة".

وقبل مباراته الأخيرة أمام هال سيتي قال كلوب للاعبيه إنهم يحتاجون إلى "اللعب بشراسة" ورد الفريق بالفوز 5/1.

وسيطلب منهم الأمر ذاته مطلع الأسبوع المقبل: "لأنه لو أردت أن تكون منافسًا حقيقيًا على اللقب فإنه يتعين عليك أن تظهر هذه الشراسة في كل وقت .. حتى أمام أقرب أصدقائنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com