انتصارات مدوية لبرشلونة وآرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

انتصارات مدوية لبرشلونة وآرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وجه المهاجم الأرجنتيني الخطير ليونيل ميسي لطمة قوية إلى مديره الفني السابق جوسيب غوارديولا وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود برشلونة إلى فوز ساحق 4 / صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت اليوم أيضا فوز بروسيا مونشنغلادباخ الألماني على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 2 / صفر.

وعزز برشلونة صدارته للمجموعة محققا الفوز الثالث على التوالي ليحافظ على العلامة الكاملة ويرفع رصيده إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند أربع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام مونشنجلادباخ.

وأكد ميسي عودته القوية إلى الملاعب بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر وسجل اليوم ثلاثة أهداف (هاتريك) في أول مباراة يخوضها ضمن التشكيل الأساسي بعد العودة من الإصابة علما بأنه سجل الهدف الرابع لبرشلونة بعد دقائق من نزوله بديلا في وسط الشوط الثاني من مباراة برشلونة التي فاز فيها على ديبورتيفو لاكورونا 4 / صفر في الدوري الأسباني مطلع هذا الأسبوع.

واستعاد بايرن ميونخ الألماني نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف البطولات، بعدما حقق فوزا مستحقا 4 / 1 على ضيفه أيندهوفن الهولندي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مدريد الإسباني 1 / صفر على مضيفه روستوف الروسي.

وواصل أتلتكو بذلك صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في المباراة الثالثة على التوالي، فيما جاء بايرن في المركز الثاني برصيد ست نقاط، بفارق خمس نقاط كاملة أمام أيندهوفن، صاحب المركز الثالث، وتذيل روستوف الترتيب برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف خلف أيندهوفن.

وسجل مسعود أوزيل ثلاثية في الشوط الثاني خلال فوز ساحق لآرسنال 6-صفر على لودوغورتس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء ليصبح على أعتاب التأهل لدور الستة عشر.

وأظهر الفريق الإنجليزي قوة مفرطة أمام بطل بلغاريا ونجح أليكسيس سانشيز وثيو والكوت في التسجيل في الشوط الأول ثم أكمل أوزيل وأليكس أوكسليد تشامبرلين المهمة بعد ذلك.

وتخطى آرسنال – الذي فاز بذلك في سبع مباريات متتالية بجميع المسابقات بعض الأخطاء الدفاعية في الشوط الأول – لكنه كان قادرا على تسجيل المزيد من الأهداف.

ويتصدر آرسنال المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الذي يملك سبع نقاط أيضا بفوزه 3-صفر على بازل اليوم.

ويملك بازل ولودوغورتس نقطة واحدة بعد ثلاث جولات.