فينغر يأمل في تمديد عقدي أوزيل وسانشيز مع آرسنال
فينغر يأمل في تمديد عقدي أوزيل وسانشيز مع آرسنالفينغر يأمل في تمديد عقدي أوزيل وسانشيز مع آرسنال

فينغر يأمل في تمديد عقدي أوزيل وسانشيز مع آرسنال

قال الفرنسي آرسين فينغر، مدرب آرسنال اللندني، إنه يعتقد أن منافسة فريقه بقوة على الألقاب في الموسم الحالي ستدفع بالجناح أليكسيس سانشيز ولاعب الوسط مسعود أوزيل لتمديد تعاقدهما مع النادي، الذي يتقاسم مع مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسينتهي عقدا اللاعبين مع النادي بعد أقل من 20 شهرا وهما بالطبع يأملان في زيادة مالية كبيرة إذا ما قررا البقاء في النادي بعد عام 2018.

واعترف فينغر بأن الجانب المالي مهم في موضوع التعاقدات، لكنه أكد أيضا أن الأداء على أرض الملعب يكون له تأثير كبير في هذا الجانب.

وقال فينغر، البالغ 66 عاما، في تصريحات إعلامية: "أعتقد أن هذا النوع من اللاعبين سيتجاوز قليلا الجانب المادي لأنهما غير فقراء ولا بد لهما من الاهتمام بموضوع الأداء".

وأضاف: "الأمر يتعلق بصورة أكبر بتلبية احتياجات اللاعبين على مستوى اللعبة.. وإذا ما تحقق ذلك فمن الممكن التوصل لاتفاق مع اللاعبين.. ما زلنا نحتفظ بالقيم الموجودة في النادي بالطبع ونحن ندفع حسبما تسمح به قدراتنا".

وأحرز التشيلي الدولي سانشيز خمسة أهداف في عشر مشاركات في كل المنافسات هذا الموسم في حين أحرز الألماني أوزيل عدة أهداف حاسمة ومنها هدف الفوز في مواجهة سوانزي سيتي في الجولة الماضية.

وفاز آرسنال بكأس إنجلترا مرتين منذ وصول أوزيل، البالغ 28 عاما، من ريال مدريد في 2013 في حين حصل سانشيز، البالغ 27 عاما، على ميدالية الفوز بكأس إنجلترا مرة واحدة بعد انضمامه قادما من برشلونة بعد ذلك بعام.

وشدد فينغر: "لا يزال لدينا نظام للرواتب، لكن اطمئنوا فالكل يحصل على رواتب جيدة، من الطبيعي أن يحاول اللاعبون الحصول على أفضل راتب من خلال المحادثات".

وبعد أول جولتين من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يتقاسم آرسنال صدارة مجموعته قبل المواجهة مع لودغوريتس البلغاري في وقت لاحق من، اليوم الأربعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com