مهاجم آرسنال يتحدى مكغريغور بطل UFC (فيديو)
مهاجم آرسنال يتحدى مكغريغور بطل UFC (فيديو)مهاجم آرسنال يتحدى مكغريغور بطل UFC (فيديو)

مهاجم آرسنال يتحدى مكغريغور بطل UFC (فيديو)

رغم اعترافه بأنه لم يدخل قفص مصارعة أو حلبة قط، إلا أن الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم آرسنال الإنجليزي، أبدى استعداده لمنازلة الأيرلندي كونور مكغريغور، بطل مصارعة UFC بالأرجل والذراعين.

ودعا الدولي الفرنسي، بطل العالم لوزن الريشة مكغريغور عبر قناة النادي اللندني على يوتيوب لمواجهته في نزال داخل قفص، قائلا: "مكغريغور، عندما تريد منازلتي قبل أن تبدأ سأكون قد مت بالفعل".

وكان المهاجم، البالغ عمره 30 عاما، يلعب ويمزح مع زميله المدافع لوران كوسيلني، الذي يبدو أيضا أن صديقه لا يجد فرصة لمنازلة مكغريغور، إذ سأل كوسيلني زميله: "كم من الوقت ستصمد في نزالك ضد مكغريغور؟"، فرد جيرو مبتسما "ربما عشر ثوان".

لكن المدافع الفرنسي أدار وجهه إلى الكاميرا، متسائلا: "عشر ثوان.. هل أنت متأكد".

وكانت أمام جيرو الفرصة لسؤال زميله ومواطنه سؤالا أيضا لكن هذه المرة عن الممثل الذي يرشحه ليمثل قصة حياته في فيلم سينمائي، فجاء رد كوسيلني: "دينزل واشنطن الفائز بجائزة الأوسكار" ، فكان من جيرو أن ضحك كثيرا.

وكان كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي وقائد البرتغال، تدرب مع مكغريغور خلال زيارة "الدون" الأخيرة إلى لاس فيغاس الأمريكية.

ويتقاسم آرسنال صدارة المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، ولكل منهما أربع نقاط من مباراتين قبل أن يستضيف الفريق الإنجليزي فريق لودوغوريتس البلغاري في الجولة الثالثة، يوم الأربعاء، في لندن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com