زوجة فابريغاس تسخر من أنباء انتقاله لميلان (صور)

زوجة فابريغاس تسخر من أنباء انتقاله لميلان (صور)

سخرت دانييلا سمعان زوجة لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريغاس من إشاعات انتقاله إلى ميلان الإيطالي في يناير/كانون الثاني المقبل.

ويتردد أن لاعب الوسط الإسباني سيرحل عن النادي اللندني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق.

1

وظل فابريغاس (29 عاما) على هامش اهتمامات المدرب الجديد لتشيلسي منذ بداية الموسم الحالي وشارك كبديل ثلاث مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ونقل حساب أخبار تشيلسي على “تويتر” تغريدة عن صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية تقول فيها إن لاعب وسط آرسنال وبرشلونة السابق في طريقه لميلان في الشتاء.

2

لكن دانييلا – اللبنانية الأصل – ردت في غريدة غاضبة “هل من السهل نسج قصص من الخيال في هذه الأيام” مع وضع صورة لوجه عابس.

وفي تغريدة أخرى قالت سمعان – التي من المتوقع أن تلد قريبا أول أبناء فابريغاس من الذكور – ردا على تغريدة من حساب Chelsea_HQ (أخبار تشيلسي) قالت إن فابريغاس بدأ في البحث عن منزل بالفعل في ميلانو قائلة “حقا؟ مع وضع صور لعدة وجوه تبتسم.

وغاب فابريغاس عن تشكيلة إسبانيا التي تعادلت أخيرًا مع إيطاليا ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع تشيلسي فيما عاد زميله بالفريق دييغو كوستا إلى تشكيلة منتخب بلادهما.