رياضة

مورينيو يتخلّص من كابوس ديباي
تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2016 10:47 GMT
تاريخ التحديث: 15 أكتوبر 2016 10:47 GMT

مورينيو يتخلّص من كابوس ديباي

كابوس ممفيس ديباي في مانشستر يونايتد يمكن أن ينتهي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن الدولي الهولندي ممفيس ديباي، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيرحل عن فريقه في يناير/كانون الثاني المقبل إلى أحد أندية البوندسليغا.

وقالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، يوم السبت، إن فولفسبورغ مهتم بضم اللاعب الشاب، البالغ عمره 22 عاما، خاصة أنه خاض 94 دقيقة فقط مع يونايتد هذا الموسم في جميع المسابقات، حتى الآن.

وانضم ديباي إلى يونايتد بناء على قرار مواطنه لويس فان غال، المدير الفني السابق للفريق، لكن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي، غير مقتنع بإمكاناته وسيرحب بأي عرض يتلقاه في يناير المقبل.

ولم توضح الصحيفة واسعة الانتشار ما إذا كان فولفسبورغ يسعى لضم ديباي على سبيل الإعارة أم في تعاقد نهائي، لكن في الحالتين سيشارك أساسيا عكس ما هو حاصل حاليا في ”أولد ترافورد“.

ويريد يونايتد تعويض المبلغ الذي دفعه العام الماضي لأيندهوفن وقدره 34 مليون يورو لضم الجناح الشاب، لذلك لن يعارض في بيعه أو حتى إعارته.

لكن الإعارة ربما تكون القرار الأنسب لجميع الأطراف، حيث يأمل ديباي في إثبات وجوده في البوندسليغا للعودة للبريميرليغ مجددا، كما أن فولفسبورغ يريد التأكد من أن الدولي الهولندي سيكون مفيدا له، وبالطبع يونايتد يريد استعادة اللاعب حال تألقه مع فولفسبورغ.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك