مورينيو يتخلّص من كابوس ديباي

مورينيو يتخلّص من كابوس ديباي
Britain Football Soccer - Northampton Town v Manchester United - EFL Cup Third Round - Sixfields Stadium - 21/9/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic comes on as a substitute to replace Memphis Depay as manager Jose Mourinho looks on Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن الدولي الهولندي ممفيس ديباي، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيرحل عن فريقه في يناير/كانون الثاني المقبل إلى أحد أندية البوندسليغا.

وقالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، يوم السبت، إن فولفسبورغ مهتم بضم اللاعب الشاب، البالغ عمره 22 عاما، خاصة أنه خاض 94 دقيقة فقط مع يونايتد هذا الموسم في جميع المسابقات، حتى الآن.

وانضم ديباي إلى يونايتد بناء على قرار مواطنه لويس فان غال، المدير الفني السابق للفريق، لكن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي، غير مقتنع بإمكاناته وسيرحب بأي عرض يتلقاه في يناير المقبل.

ولم توضح الصحيفة واسعة الانتشار ما إذا كان فولفسبورغ يسعى لضم ديباي على سبيل الإعارة أم في تعاقد نهائي، لكن في الحالتين سيشارك أساسيا عكس ما هو حاصل حاليا في ”أولد ترافورد“.

ويريد يونايتد تعويض المبلغ الذي دفعه العام الماضي لأيندهوفن وقدره 34 مليون يورو لضم الجناح الشاب، لذلك لن يعارض في بيعه أو حتى إعارته.

لكن الإعارة ربما تكون القرار الأنسب لجميع الأطراف، حيث يأمل ديباي في إثبات وجوده في البوندسليغا للعودة للبريميرليغ مجددا، كما أن فولفسبورغ يريد التأكد من أن الدولي الهولندي سيكون مفيدا له، وبالطبع يونايتد يريد استعادة اللاعب حال تألقه مع فولفسبورغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com