ألمانيا تلتقي إنجلترا مجددًا في مارس وتسعى لإنهاء انتظار دام 24 عامًا
ألمانيا تلتقي إنجلترا مجددًا في مارس وتسعى لإنهاء انتظار دام 24 عامًاألمانيا تلتقي إنجلترا مجددًا في مارس وتسعى لإنهاء انتظار دام 24 عامًا

ألمانيا تلتقي إنجلترا مجددًا في مارس وتسعى لإنهاء انتظار دام 24 عامًا

أعلن اتحادا كرة القدم في إنجلترا وألمانيا، اليوم الجمعة، أن مباراة ودية ستجمع المنتخبين في مدينة دورتموند الألمانية في 22 آذار/مارس المقبل.

ويتطلع المنتخب الألماني، بطل العالم، إلى تحقيق الانتصار الأول على أرضه أمام المنتخب الإنجليزي خلال 24 عاما، حيث التقى الفريقان بألمانيا ثلاث مرات خلال هذه الفترة وفاز المنتخب الإنجليزي في المرات الثلاث.

وتأتي المباراة بعد عام واحد من المواجهة التي حول خلالها المنتخب الإنجليزي تأخره بهدفين إلى الفوز 3 / 2 أمام نظيره الألماني في المباراة الودية التي أقيمت ببرلين في 26 آذار/مارس الماضي.

كذلك تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره الألماني 2 / 1 وديا في برلين العام 2008 كما فاز عليه 5 / 1 في مباراة بتصفيات كأس العالم أقيمت في ميونخ العام 2001.

وكان آخر فوز للمنتخب الألماني على أرضه أمام نظيره الإنجليزي في العام 1993.

وقال أوليفر بييرهوف، المدير العام للمنتخب الألماني: "المباريات أمام إنجلترا دائمًا ما تشكل مواجهات من نوع خاص".

وستكون المباراة الودية المقررة في آذار/مارس هي الأولى لكل من المنتخبين في العام 2017 وتأتي قبل أربعة أيام من مباراة ألمانيا أمام أذربيغان، ومباراة إنجلترا أمام ليتوانيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com