بوغبا يظهر بـ“نيولوك“ يثير انتقادات جماهير مانشستر يونايتد (صور) – إرم نيوز‬‎

بوغبا يظهر بـ“نيولوك“ يثير انتقادات جماهير مانشستر يونايتد (صور)

بوغبا يظهر بـ“نيولوك“ يثير انتقادات جماهير مانشستر يونايتد (صور)
Football Soccer - Netherlands v France - World Cup 2018 Qualifier- News Conference - Arena Stadion, Amsterdam, 9/10/16 France's Paul Pogba during a training session. REUTERS/Michael Kooren

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيعود الدولي الفرنسي بول بوغبا إلى فريقه مانشستر يونانيتد الإنجليزي بتسريحة شعر جديدة تماما، عقب تسجيله هدف بلاده الوحيد في الفوز على أرض هولندا بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم، يوم الإثنين.

وسجل بوغبا، أغلى لاعب في العالم، هدفا من تسديدة قوية من مدى بعيد بعد مرور 30 دقيقة على بداية المباراة، التي جمعت بينهما ضمن تصفيات كأس العالم.

وألهم هذا الفوز لاعب وسط مانشستر يونايتد الجديد، البالغ عمره 23 عاما، بتسريحة شعر جديدة سيعود بها إلى فريقه الجديد، وهي عباراة عن كرة لهب على جانبي رأسه وإلى جوارها رقم 100 هو ما يرمز إلى أنه جاهز لمساعدة يونايتد في استعادة تألقه في البريميرليغ.

paul-pogbas-hair-4

وبث لاعب وسط يوفنتوس السابق صور شعره الجديد مع مقطع مصور على حسابه في إنستغرام، لكن أحد متابعيه رد عليه منتقدا موقفه، قائلا: ”لو لعبت باهتمام وتركيز كما تفعل عند قص شعرك سيتصدر مانشستر يونايتد البريميرليغ“.

وقال مشجع آخر: ”مانشستر يونايتد لم يدفع مالا كثيرا للحصول على خدماتك مقابل قص شعرك.. أنت بحاجة للتركيز داخل الملعب“.

ويشعر بوغبا براحة أكبر في مركز لاعب الوسط المهاجم، لكنه عازم على العمل على الشق الدفاعي في أدائه ليتأقلم على خطط جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد.

paul-pogbas-hair-1

ووظف مورينيو بوغبا، الذي انضم إلى يونايتد من يوفنتوس في أغسطس/آب في صفقة قياسية على مستوى العالم، في عمق وسط الملعب ولم يقدم اللاعب أفضل مستوياته حتى الآن باستاد أولد ترافورد.

ويستعد مانشستر يونايتد لاستئناف مسابقة الدوري بمواجهة غريمه التقليدي ليفربول في المرحلة الثامنة للمسابقة، يوم الإثنين المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com