استبعاد روني من تشكيلة انجلترا أمام سلوفينيا.. واللاعب يرد – إرم نيوز‬‎

استبعاد روني من تشكيلة انجلترا أمام سلوفينيا.. واللاعب يرد

استبعاد روني من تشكيلة انجلترا أمام سلوفينيا.. واللاعب يرد
Football Soccer Britain - England v Malta - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group F - Wembley Stadium, London, England - 8/10/16 England's Wayne Rooney looks dejected Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لوبيليانا- إرم نيوز

أعلن غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين استبعاد قائد الفريق وين روني من تشكيلته لمواجهة سلوفينيا غدًا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وسيرتدي جوردان هندرسون لاعب ليفربول شارة القيادة فيما سيكون روني على مقاعد البدلاء.

وقال ساوثغيت ”الأمر واضح للغاية حقًا.. درسنا طريقة لعب سلوفينيا منذ منتصف الأسبوع الماضي وقد تحددت في ذهني مواصفات لاعب الوسط الذي أريد الدفع به وما نحتاجه في هذه المباراة.“

وأضاف ”ليس هذا انعكاسًا بأي شكل لأداء روني يوم السبت (أمام مالطا).. في الواقع كنا سعداء للغاية بما قدمه.“

وتعرض روني لصيحات استهجان من قطاع من جماهير انجلترا في الدقائق الأخيرة من الفوز 2-صفر على مالطا في التصفيات على ملعب ويمبلي.

وروني لاعب مهاجم مانشستر يونايتد هو أكثر لاعب في غير مركز حراسة المرمى تمثيلًا لمنتخب انجلترا إذ خاض 117 مباراة كما أنه الهداف التاريخي لمنتخب بلاده لكن مستواه المتذبذب مؤخرًا تسبب له في انتقادات.

وسجل اللاعب هدفًا واحدًا فقط في 12 مباراة هذا الموسم كما هز الشباك مرة واحدة فقط في آخر سبع مواجهات دولية.

وقال روني ”إنها كرة القدم. لديه (ساوثغيت) 23 لاعبًا يختار منهم.“

وأضاف ”لعبت 13 عامًا بلا توقف لصالح المنتخب الإنجليزي وبذلت قصارى جهدي ويأتي وقت لا تكون فيه الخيار الأول. إنها فرصة للاعبين آخرين.“

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com