بطل أولمبي بريطاني يعتذر عن ازدراء الإسلام – إرم نيوز‬‎

بطل أولمبي بريطاني يعتذر عن ازدراء الإسلام

بطل أولمبي بريطاني يعتذر عن ازدراء الإسلام

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اعتذر لويس سميث بطل الجمباز البريطاني عن إهانته للدين الإسلامي بعد ظهوره في شريط فيديو يوم الأحد يسخر مع صديقه من صلاة المسلمين عقب حضورها زفاف أحد زملائهما.

وبثت صحيفة ”صن“ البريطانية فيديو لسميث صاحب ميدالية فضية أولمبية وصديقة لوكا كارسون لاعب ايرلندا السابق في الجمباز وهو يتظاهر بالصلاة على سجادة في غرفة في أحد الفنادق وهو يهتف ”الله أكبر“ وهو مخمور.

وقال سميث عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”بأسف بالغ أعتذر عن ما بدر مني في الفيديو الذي ربما رأيتموه. لا أدافع عن نفسي فأنا أخطأت وتعلمت من هذا الدرس قيمة جيدة في الحياة بعدما تسببت في أزمة لعائلتي وأتمنى أن يكون ذلك درسًا لي لأتعلم احترام الآخرين في كل الأوقات“.

وقام سميث الذي كان حاضرًا في حفل زفاف مع صديقه بالصعود إلى إحدى غرف الفندق الذي استضاف الزفاف بتصوير كارسون وهو يهتف ”الله أكبر“ ويزعم أنه يصلي على السجادة صلاة المسلمين بينما كان مخمورًا.

وصور سميث صديقه كارسون وهو يحمل سجادة معلقة على الجدار ويضعها على الأرض ويستعد للصلاة بالهتاف الله أكبر، لكن في هذه اللحظة تدخلت سيدة كبيرة في السن وحاولت أن تثنيه عن ما يفعله لكن سميث أخبرها بأن صديقه يؤدي ”صلاة السادسة صباحاً“ في إشارة لعدم دراية بتعاليم الإسلام وسخرية من الدين الحنيف.

وردت السيدة التي كانت بين ضيوف الحفل على كارسون ”أنت لست مضحكًا“ بينما رد سميث الممسك بالكاميرا ”بالعكس فهو يضحكني كثيرًا“.

وقال مصدر أمني أن هذا الفيديو الذي تم تصويره عقب حفل زفاف لاعب الجمباز دان كيتينغز في فندق ”كيترينغ بارك“ ”يهين الإسلام وفيديو غبي للغاية. وهذا الأمر محفوف بالمخاطر لأنه يسيئ لتعاليم الإسلام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com