نجل واين روني ينضم لمانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

نجل واين روني ينضم لمانشستر يونايتد

نجل واين روني ينضم لمانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انضم كاي (6 سنوات)، الأبن الأكبر لواين روني، قائد مانشستر يونايتد، إلى فريق الناشئين في النادي الإنجليزي العريق، إلى جوار جاسي نجل مايكل كاريك، نائب قائد الفريق.

ويحضر كاي تدريبات فريق يونايتد قبل عدة أسابيع وانضم رسميًا إلى الفريق مع نجل كاريك بفضل مساندة والده، البالغ 30 عامًا، وكذلك والدته كولين التي كانت تصطحبه إلى النادي للتدريب.

ويصطحب كاريك غير الموجود مع المنتخب الإنجليزي حاليًا، عكس روني، نجله جاسي وكذلك كاي إلى التدريب في النادي.

England 1 Iceland 2, Euro 2016. Kai Rooney. © Jeremy Selwyn / Evening Standard / eyevine Contact eyevine for more information about using this image: T: +44 (0) 20 8709 8709 E: info@eyevine.com http://www.eyevine.com

وقال مصدر لصحيفة ”صن“ البريطانية، إن واين ومايكل يحرصان على اصطحاب نجلهما لتدريبات فريق النادي منذ فترة.. ويبدو أن الأطفال يعشقان كرة القدم حقًا ويتدربان بانتظام.

وأضاف المصدر: ”رغم أن الأباء من اللاعبين الكبار في النادي، إلا أن أولادهما يمكن أن يصبحا من نجوم النادي في المستقبل“.

وأظهر كاي سابقًا اهتمامًا كبيرًا بكرة القدم، حيث طلب من والده قميص جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، ولبى له والده طلبه، كما أنه كتب على ذراعه من قبل اسم كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الحالي ويونايتد السابق.

nintchdbpict000256512124-e1476046634753

في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي نزل إلى ”أولد ترافورد“ بعد التعادل مع آرسنال بهدف لكل فريق وركل الكرة بمهارة.

ولا يتعاقد يونايتد مع لاعبين شباب قبل سنة السادسة عشر، أي أن كاي وجاسي لن يصبحا محترفين في النادي إلا حال إثبات جدارتهما خلال المراحل العمرية المختلفة، حتى الوصول إلى 16 عامًا، حينها سيوقعان عقدًا احترافيًا مع النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com