شاهد ما فعله آلي بزميله في تدريبات إنجلترا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شاهد ما فعله آلي بزميله في تدريبات إنجلترا (فيديو)

شاهد ما فعله آلي بزميله في تدريبات إنجلترا (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يستعد المنتخب الإنجليزي لاستئناف مبارياته في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا تحت قيادة مدربه المؤقت الجديد غاريث ساوثغيت بمواجهة مالطة يوم السبت المقبل.

وتجرعت إنجلترا هزيمة مذلة أمام ايسلندا في دور الستة عشر ليورو 2016 وانفصلت الأسبوع الماضي عن المدرب سام ألاردايس بعدما تم تصويره سرا وهو يدلي بتعليقات غير لائقة خلال تحقيق لصحيفة ”تليغراف“ بشأن واقعة فساد.

وخلال الاستعداد لمواجهة مالطة مزح ديلي آلي مع زميله في توتنهام هوتسبير إريك دير بأن مرر الكرة بين قدميه أثناء سير الأخير بشكل عادي وطبيعي دون حتى أن يشعر أن الكرة مرت بين قدميه ليواصل السير ما أثار ضحك آلي.

ويعتبر ثنائي توتنهام أمل المنتخب الإنجليزي خلال السنوات المقبلة خاصة وأنهما مازالا صغيرين وأمامهما سنوات طويلة للتألق.

وبث الاتحاد الإنجليزي للعبة الفيديو المصور عبر حسابه على تويتر في إشارة إلى مرح اللاعبين خلال التدريبات ونسيانهم إقالة الاردايس والتركيز مع المدرب الجديد ساوثغيت.

وقال المدافع جون ستونز اليوم الأربعاء إن مواجهة مالطا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم السبت المقبل ستدشن بداية جديدة لمنتخب انجلترا بعد عدة أشهر صعبة.

وسجل آدم لالانا هدفا متأخرا ليمنح إنجلترا الفوز 1-صفر على سلوفاكيا في مستهل مشوارها بالمجموعة السادسة بالتصفيات والتي كانت المباراة الوحيدة التي تولى فيها الاردايس المسؤولية.

وأبلغ ستونز الصحفيين ”مالطا ستكون مواجهة كبيرة بالنسبة لي شخصيا حيث سنعود فيها للعب على أرضنا وتحت قيادة مدرب جديد.“

وتابع ”ستكون صفحة مختلفة وتحديا آخر ينتظرنا.

”كلنا نرغب في العودة وتحقيق انتصارات لم تتحقق خلال الصيف وستكون بداية جديدة لنا في مشوار تصفيات كأس العالم وسنتعامل مع المسألة مباراة تلو الأخرى. وإذا حققنا انتصارين فاننا سنكون في موقف جيد في المجموعة.“

وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاما إن خبرة لاعبين مثل القائد وين روني ستلعب دورا محوريا.

واضاف ستونز ”يلعبون دورا هائلا بالنسبة لي شخصيا واللاعبون صغار السن يتعلمون منهم. يمنحونا القوة في المباريات خاصة عندما لا تسير الامور بشكل جيد.“

وتابع ”مروا بهذه التجارب من قبل وستكون بداية جديدة بالنسبة لنا من عدة أوجه.. نستمتع بروح الفريق.“

وعبر مدافع مانشستر سيتي أيضا عن دعمه للمدرب المؤقت جاريث ساوثجيت لتولي المسؤولية بشكل دائم.

وتابع ”يعرف كل اللاعبين في التشكيلة. لعب دورًا عظيما مع منتخب تحت 21 عاما عندما كنت معهم.“

واستطرد ”سيكون فصلا جديدا في مسيرته وتحديا جديدا له. يتطلع لخوض هذا التحدي وتقديم افضل ما عنده في المباريات الاربع التي سيقود فيها المنتخب ومهما يحدث فان الأمر بيد الاتحاد الانجليزي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com