أوباميانغ: مانشستر سيتي فاوضني وليس ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

أوباميانغ: مانشستر سيتي فاوضني وليس ريال مدريد

أوباميانغ: مانشستر سيتي فاوضني وليس ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، عن أن والده عقد جلسة مفاوضات مع مانشستر سيتي خلال الصيف الماضي.

وبعد تسجيله 39 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي، كان هناك تكهنات بأن أوباميانغ سيترك دورتموند في فترة الانتقالات الماضية، خاصة في ظل اهتمام سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان بأفضل لاعب أفريقي العام الماضي.

وقال أوباميانغ لمجلة ”أونزي مونديال“ الفرنسية، ردًا على سؤال بشأن اهتمام سيتي: ”صحيح كان هناك اتصال مع والدي وتمّت جلسة مفاوضات مع النادي، ولكن في النهاية لم يكن هناك شيء ملموس.. أعتقد أنه كان هناك اهتمام من ريال مدريد لكنه كان بعيدا لدرجة لا يمكنني قبولها“.

وتحدث مهاجم سانت إتيان السابق أيضًا عن اهتمام من باريس سان جيرمان، قائلا: ”كانت هناك اتصالات منتظمة.. فهو ما زال فريقًا كبيرًا وأعتقد أنه سيحتفظ بلقب الدوري، لكن يوجد فريق أو اثنان يمكنهما إزعاجه خلال الموسم الحالي“.

وأضاف: ”في نهاية موسمي الأول في البوندسليغا كان هناك اتصال من سان جيرمان والصيف الذي يليه أيضًا.. لكني في الواقع لا أريد العودة لفرنسا رغم أن سان جيرمان لديه طموح الفوز بدوري الأبطال، لذلك قد يكون مهتمًا بلاعب مثلي“.

وعن رغبته في اللعب لريال مدريد، قال المهاجم الغابوني: ”لقد سئلت في مقابلة، ما هو النادي الذي كنت تحلم باللعب له؟ وأجبت ريال مدريد هو النادي الأقرب لقلبي ووعدت جدي باللعب هناك في يوم من الأيام وأتمنى أن يحدث ذلك، وما زال الوقت أمامي ولو أرادوا التعاقد معي سيأتون لي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com