روني: لا تعنينا إقالة آلاردايس
روني: لا تعنينا إقالة آلاردايسروني: لا تعنينا إقالة آلاردايس

روني: لا تعنينا إقالة آلاردايس

بدا القائد واين روني منزعجا من أسئلة بشأن إقالة سام آلاردايس من تدريب منتخب إنجلترا، ولم يظهر مبالاة بتعيين غاريث ساوثغيت بدلا منه.

وقال روني للصحافيين، اليوم الثلاثاء: "هذا ليس أمرا يجب أن نقلق بشأنه"، تعليقا على إقالة آلاردايس الأسبوع الماضي إثر خدعة صحفية بعدما قاد المنتخب في مباراة واحدة.

وأضاف روني: "نحتاج للترابط سويا كمجموعة والتركيز في كرة القدم، وأنا متأكد من عدم وجود مشكلة، هذا الجانب لا يعنينا".

وتابع: "أنا واثق من أن الاتحاد الإنجليزي قضى أسبوعين شاقين، لكن جميع اللاعبين في حالة تركيز مع أنديتهم وفي التدريبات والمباريات".

وأقيل آلاردايس بعدما تم تصويره سرا وهو يدلي بتعليقات غير لائقة خلال تحقيق لصحيفة "ديلي تيلغراف"، بشأن واقعة فساد.

وتعليقا على أفكار آلاردايس، بحسب ما ورد في تقرير صحفي، أجاب روني: "إنه أمر مخز.. رأى الجميع كم كان آلاردايس متحمسا للمنصب وأظهر ذلك للاعبين، وأنا متأكد من أنه ندم بشدة، لكن هذا قرار الاتحاد الإنجليزي".

وسيقود ساوثغيت إنجلترا في المباريات الأربع المقبلة، بداية من مواجهة مالطا، يوم السبت المقبل، ثم أمام سلوفينيا، يوم الثلاثاء، بتصفيات كأس العالم 2018.

وكما قرر آلاردايس سابقا، قال ساوثغيت، إن روني سيبقى قائدا لإنجلترا ووصفه "بقائد رائع للمجموعة"، رغم أنه فقد مكانه بالتشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد.

واستهلت إنجلترا التصفيات بالفوز 1-صفر على سلوفاكيا الشهر الماضي تحت قيادة آلاردايس.

وبدا روني منزعجا من جديد من أسئلة بشأن تغيير مركزه من مهاجم إلى لاعب وسط في الأشهر الأخيرة.

وقال: "باتت ترهقني قليلا أسئلة عن المركز الذي سألعب فيه.. أجبت كثيرا على هذا السؤال ويبقى الرد ثابتا.. سألعب في المكان الذي يريده المدرب ولا أفرض نفسي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com