مورينيو يثير الحيرة.. ماذا كان يكتب أثناء مواجهة ستوك سيتي؟ (صور)
مورينيو يثير الحيرة.. ماذا كان يكتب أثناء مواجهة ستوك سيتي؟ (صور)مورينيو يثير الحيرة.. ماذا كان يكتب أثناء مواجهة ستوك سيتي؟ (صور)

مورينيو يثير الحيرة.. ماذا كان يكتب أثناء مواجهة ستوك سيتي؟ (صور)

هل سبق وتساءلت عما يفعله مدرب مثل جوزيه مورينيو خلال المباراة، نحن نعلم جميعا أن المدرب يصرخ، ويصيح ويهدد أثناء وقفته على خط التماس، ولكن نحن نعلم أيضًا أن مدرب مانشستر يونايتد هو فنان إستراتيجي عبقري.

عندما لا يصيح بالتعليمات، يلاحظ أشياء خفيه تحدث على أرض الملعب، والتي لا يمكن أن يلحظها معظمنا، وماذا يفعل بتلك التفاصيل الصغيرة عندما يلاحظها؟، يكتبها في دفتر ملاحظاته ليكون على استعداد لنقل الخبرة إلى لاعبيه في نهاية الشوط الأول والثاني.

لهذا السبب أمدتنا بالحماسة الصورة التي التقطت خلال الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد ستوك سيتي.

إلق نظرة فاحصة، وسترى لمحة خاطفة داخل العقل التكتيكي الرائع للمدرب، والسؤال هو.. هل يمكنك رؤية ما كتب؟، هل تكشف خطته الرئيسة للحصول على أفضل النتائج من بول بوغبا؟، هل تشير إلى إحباطه من عجز اليونايتد عن اختراق خطوط دفاع ووسط ستوك؟، هل تحدد الطريقة التي يريد بها تغيير مواقع اربعة اللاعبين في خط الهجوم لضمان الاستفادة المثلى منهم في الثلث الهجومي؟

أياً كان ما كتبه مورينيو، يمكننا التأكد أنه أكثر تفصيلاً ورؤية من الملاحظات الشائنة التي كتبها بول آينس خلال فترة تدريب بلاكبيرن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com