تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارت بالفوز على هال سيتي
تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارت بالفوز على هال سيتيتشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارت بالفوز على هال سيتي

تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارت بالفوز على هال سيتي

استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الأخيرة بالدوري الانجليزي لكرة القدم، بعدما تغلب 2/0 على مضيفه هال سيتي في المرحلة السابعة للمسابقة اليوم السبت.

وفي بقية النتائج تعادل واتفورد مع ضيفه بورنمث 2/2، وسندرلاند مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون 1/1، وويستهام يونايتد مع ضيفه ميدلسبرة بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد تشيلسي، الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة فقط خلال المراحل الثلاث الماضية، إلى 13 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين توقف رصيد هال سيتي، الذي تلقى خسارته الثالثة على التوالي والرابعة في المسابقة هذا الموسم، عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

ورغم السيطرة الميدانية لتشيلسي في الشوط الأول إلا أن لاعبيه عجزوا عن هز الشباك لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وواصل تشيلسي هجومه المكثف في الشوط الثاني مستغلا الانهيار البدني الذي عانى منه لاعبو هال سيتي، ليفتتح النجم البرازيلي ويليان التسجيل في الدقيقة 61، قبل أن يضيف زميله الإسباني دييغو كوستا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 67.

ورفع كوستا بهذا الهدف رصيده التهديفي في المسابقة إلى 6 أهداف، ليتربع على صدارة هدافي البطولة حتى الآن.

ويأتي هذا الفوز ليعيد الكثير من الهدوء داخل جدران قلعة ستامفورد بريدج، عقب خسارة تشيلسي مباراتيه الأخيرتين في البطولة أمام ليفربول وآرسنال، علمًا بأن هذا هو الانتصار الأول للفريق الأزرق في المسابقة منذ فوزه 3/0 على ضيفه بيرنلي في أغسطس الماضي.

يذكر أن هذا هو الانتصار الثاني الذي يحققه تشيلسي خارج ملعبه في البطولة هذا الموسم، بعدما فاز 2/1 على مضيفه واتفورد في المرحلة الثانية للمسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com