بوغبا يُثير أزمة في فندق إقامته – إرم نيوز‬‎

بوغبا يُثير أزمة في فندق إقامته

بوغبا يُثير أزمة في فندق إقامته
Football Soccer - Feyenoord v Manchester United - UEFA Europa League Group Stage - Group A - De Kuip Stadium, Rotterdam, Netherlands - 15/9/16 Manchester United's Paul Pogba Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اشتكى ضيوف فندق ”لوري“ في مدينة مانشستر من الضوضاء التي يحدثها بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والمقيم في الفندق ذاته.

ويتحمل النادي الإنجليزي قيمة إقامة بوغبا في الفندق الفاخر وقدرها نحو 40 ألف جنيه إسترليني، وهو نفس الوضع بالنسبة للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق.

لكن الدولي الفرنسي يستمع للموسيقى ويرقص ويغني ويصرخ بصوت عالٍ، ما تسبب في إزعاج جيرانه نزلاء الفندق وقاموا بالشكوى ضد هذا الإزعاج خاصة عندما يكون في زيارته بعض من أصدقائه حيث تزداد الضوضاء.

وقال أحد نزلاء الفندق عن بوغبا: ”كان يخرج من غرفته ضجيجًا كبيرًا وكان يغني دون توقف ويهتف.. واشتكيت للاستقبال وأبلغوني أنها لم تكن الشكوى الأولى، لكن دون أن يفعلوا شيئًا، يبدو أن بوغبا مشهور للغاية ويونايتد أنفق الكثير من أجل هذه الإقامة والفندق لا يهمه النزلاء العاديون“.

ومن غير المرجح أن يتخذ الفندق أي إجراء ضد لاعب يوفنتوس السابق بسبب استفادته المادية من مانشستر يونايتد، حيث قضى مورينيو هناك 126 ليلة تحمّل نفقتها النادي قبل أن ينتقل إلى منزل في منطقة راقية في المدينة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com