هاو يكشف موقفه من تدريب إنجلترا – إرم نيوز‬‎

هاو يكشف موقفه من تدريب إنجلترا

هاو يكشف موقفه من تدريب إنجلترا

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أغلق المدرب الشاب إيدي هاو الباب أمام تدريب المنتخب الإنجليزي الأول خلفًا للمقال سام ألاديس، مفضلا البقاء رفقة فريقه بورنموت لكونه جلب لاعبين جددا ويريد تحقيق الأفضل رفقتهم هذا الموسم.

وكان المدرب البالغ من العمر 38 سنة قد وضعته الصحافة الإنجليزي كأبرز مرشح لخلافة ألاديس لكونه من المدربين الشباب الصاعدين في كرة القدم الإنجليزية.

وقال هاو لسكاي سبورت ”صحيح أنني قلت مرارًا للصحفيين إن مهمة تدريب المنتخب تبقى عملًا مهمًا في نهاية المطاف بالنسبة لي، لكني جلبت لاعبين جددًا للفريق ووعدتهم بالمستقبل ولا يمكنني التخلي عنهم“.

وأضاف مدرب بورنموت ”أشعر بالفخر لكونهم فكروا في تعييني مدربًا للمنتخب ، لكنه ليس من خططي في الوقت الحالي، أرغب في قيادة فريقي نحو مركز أفضل من الموسم الماضي“.

ويعتبر إيدي هاو ابنًا لفريق بورنموث الذي نشأ داخله كلاعب واعتزل في 2007 مبكرًا ليدخل غمار التدريب في 2008 ويتسلم فريقه وقاده للعودة للدوري الإنجليزي الممتاز في غضون 7 مواسم حيث كان الفريق نزل للدوري الدرجة الثالثة.

وكان الألماني يورغن كلنسمان قد نفى بدوره شائعات تدريبه للمنتخب الإنجليزي مؤكدًا بقاءه في مهامه كمدرب للمنتخب الأمريكي وتفكيره في اللقاء المهم الذي سيجمعه بالمنتخب المكسيكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com