تسريبات صحيفة تليغراف تطيح بمدرب بارنسلي الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

تسريبات صحيفة تليغراف تطيح بمدرب بارنسلي الإنجليزي

تسريبات صحيفة تليغراف تطيح بمدرب بارنسلي الإنجليزي

المصدر: لندن - إرم نيوز

أوقف بارنسلي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم مدربه المساعد تومي رايت أمس الأربعاء قائلا، إنه سيدرس مزاعم ضده في تحقيق أجرته صحيفة تسبب بالفعل في فقدان سام ألاردايس مدرب انجلترا لمنصبه.

وفي كشف جديد يتعلق بالفساد في كرة القدم قدمت صحيفة ديلي تليغراف البريطانية مزاعم أخرى حول المهاجم الدولي الهولندي السابق ومدرب كوينز بارك رينجرز الحالي جيمي فلويد هاسيلبنك الذي نفى – مثل رايت – ارتكاب أي مخالفة.

ونشرت المزاعم بعد 24 ساعة من رحيل ألاردايس عن تدريب انجلترا بسبب سلوك ”غير ملائم“ عقب تسجيل فيديو سري أظهره وهو يسدي النصح لرجال أعمال من أجل ”تجنب“ اللوائح في انتقالات اللاعبين.

وقالت الصحيفة إن تسجيلها السري أظهر رايت – مساعد المدرب في النادي الواقع في يوركشير والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية – وهو يقبل خمسة آلاف جنيه استرليني بعد اتفاقه على مساعدة شركة مزيفة من الشرق الأقصى أرادت جني أرباح من الانتقالات.

وقال بارنسلي في بيان أمس الأربعاء إن ”النادي أوقف اليوم تومي في انتظار إجراء تحقيق داخلي في هذه المزاعم.“

ونقل مقال تليجراف عن متحدث باسم رايت قوله ”أنفي تماما أي تصرفات تتعارض مع القانون الجنائي أو لوائح الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.“

كما نشرت الصحيفة تسجيلا لهاسيلبنك ادعت فيه أنه يوافق على تمثيل الشركة نفسها عبر السفر إلى الشرق الأقصى للتحدث مع مستثمرين مقابل 55 ألف جنيه استرليني.

وقال كوينز بارك رينجرز في بيان أمس الأربعاء إنه سيجري تحقيقا داخليا لكنه يثق تماما في هاسيلبنك. وقال المدرب نفسه ”أنفي أي اتهامات أو ارتكاب أي مخالفات من جهتي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com