فالنسيا يرد على شائعات خيانته لزوجته بمفاجأة – إرم نيوز‬‎

فالنسيا يرد على شائعات خيانته لزوجته بمفاجأة

فالنسيا يرد على شائعات خيانته لزوجته بمفاجأة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رد الإكوادوري أنطونيو فالنسيا جناح مانشستر يونايتد على شائعات خيانته لزوجته مع ممرضة نرويجية بعد ساعات من الخسارة في ديربي مانشستر أمام مانشستر سيتي في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة ”صن“ البريطانية مؤخرًا، أن فالنسيا ذهب إلى أحد الفنادق مع ممرضة حسناء تدعى صوفي عقب الخسارة من سيتي والتقاها سرًا في إحدى الغرف لكن عدسات المصورين التقطت صورهما.

ومنذ هذا الحين لم يعلق فالنسيا أو صوفي على ما ذكرته الصحيفة واسعة الانتشار حتى يوم الاثنين حينما وضعت صوفي صورة للمطربة ريهانا وعلقت عليها قائلة ”افعل ما تهتم به“.

ومساء الأحد تحدث لاعب مانشستر يونايتد عبر حسابه على ”تويتر معلقًا على حياته الشخصية وقال ”فيما يتعلق بالأنباء الأخيرة حول حياتي الشخصية، فمن المهم توضيح أن حالتي العائلية حاليًا هي أعزب وخلال الشهور الماضية لم تكن لي أي علاقة رسمية“.

وهذه الرسالة تزامنت مع الرسالة التي نشرتها صوفي عبر حسابها على انستغرام ما يشير إلى صحة العلاقة بينهما بما أنه انفصل عن زوجته.

ولدى فالنسيا ابنة عمرها عشر سنوات من زوجته زويلا مينيسيس التي تزوجها قبل 12 عامًا وهي تعمل كسفيرة لبلادها الإكوادور في منظمة اليونيسيف.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com